تشغيل التطبيقات من حواف شاشة الهاتف Edge على جميع الهواتف

الجمالية هي اهم ماجاءت بها الهواتف الحديثة بشاشاتها المنحنية “ايدج” لكن امرها لم يتوقف على مظهرها الخارجي فقط بل اتاحت للمستخدم القدرة على التعامل المباشر والسريع مع التطبيقات من خلال تلك الحواف Edge وعن طريق اللمس او السحب. تلك المزايا بطبيعة الحال تغيب عن بقية الهواتف مهما كانت حديثة العهد في الصناعة او رقي نظام التشغيل.

تطبيق Swiftly Switch يتفرد بالكثير من المزايا التي يعمل من خلالها على اضافة خاصية التعامل تطبيقات الهاتف الجوال من خلال حواف شاشة الهاتف.
لتطبيقنا هنا اصدار مجاني متوفر على متجر جوجل بلاي بمزايا محدودة والغرض منه قيام المستخدم بتجربة التطبيق بصلاحيات تشجعه على شراء النسخة الاحترافية منه Pro.

مانقدمة هنا في هذا الموضوع, النسخة الاحترافية Swiftly switch – Pro التي تغنيك عن النسخة المجانية من التطبيق او اية تطبيق مماثل.

635967596407110998 تشغيل التطبيقات من حواف شاشة الهاتف Edge على جميع الهواتفلتحميل النسخة الاحترافية برابط مباشر:

Swiftly switch - Pro

التطبيق متوافق مع الهواتف الجوالة واجهزة التابلت بنظام التشغيل 4.4 او أعلى.

عند تثبيت التطبيق سيعرض لك خطوات تفعيل عمله لمنحه صلاحية التعامل في خلفية النظام ولتتمكن من الوصول الى تطبيقاتك المفضلة عند لمس حافة الشاشة اليمنى او اليسرى كيفما تضبطها.

635967590534611460 تشغيل التطبيقات من حواف شاشة الهاتف Edge على جميع الهواتفالنسخة المجانية من التطبيق تقتصر عمل بعض مزاياها وتتوقف بعد 7 ايام, فلايمكنك التحكم بشكل التطبيقات العائمة التي يعرضها جانب الشاشة او تغيير ايقوناتها او التحكم باحجامها بعكس النسخة الاحترافية التي نعرض آلية عملها في هذا الفيديو.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.