تسجيل دخول لاكثر من حساب فيسبوك على نفس المتصفح

ان كنت تمتلك اكثر من حساب على الفيسبوك فمن البديهي انك لاتستطيع تسجيل دخول الا بحساب واحد وان اردت الدخول بحساب اخر عليك تسجيل الخروج اولا من الحساب الاول. فان كنت تريد التسجيل والدخول بحسابين معها عليك استخدام متصفح اخر لفعل ذلك.

هذا خول الوضع الافتراضي عند تسجيل الدخول الى مواقع التواصل الاجتماعي, فعلى هاتفك الجوال عليك استخدام تطبيق الفيسبوك لتسجيل الدخول بحسابك الاول , اما لحسابك الثاني فهناك تطبيق الفيسبوك لايت Facebook Lite الذي يمكنك من ذلك.

فماذا لو كنت لاتريد استخدام اكثر من متصفح على جهاز الكمبيوتر لتسجيل الدخوال لحسابين فيسبوك, فهل سيصعب عليك ذلك؟
الواقع انه بالامكان اذا ماقمت بالاستعانة بالاضافات التي يدعمها المتصفح, ونحن هنا نتحدث عن الاضافات الخدمية المجانية للمتصفح الشهير جوجل كروم.

فمع اضافة Multilogin التي يمكن تحميلها من المتجر بالضغط على Multilogin ستتمكن من تسجيل الدخول الى عدة حسابات سواءا كانت حسابات فيسبوك او تويتر او غير ذلك.

عند تثبيتها, اعمل على الضغط على الايقونة الخاصة بها اعلى يمين شريط متصفح كروم العلوي, ستعمل هذه الاضافة على فتح نافذة “تبويب” جديدة, قم بتسجيل الدخول الى القيسبوك من خلالها والضغط مرة اخرى على الايقونة لفتح نافذة اخرى لتمكنك من تسجيل الدخول الى الفيسبوك بحساب اخر وهكذا مع بقية المواقع التي تريد تسجيل الدخول اليها باكثر من حساب.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.