تخفيضات الصيف على متجر GearBest

يعاود المتجر الشهير جيربيست GearBest المتخصص ببيع المنتجات بكافة اصنافها على الشبكة بعرض جديد يقدم فيه تخفيضات كبيرة تصل الى 50% وعلى السلع التي تلاقي اهتمامات المستخدمين حول العالم.

العروض التي يقدمها المتجر متنوعة ومتغيرة بشكل يومي ويمكنك متابعة الاصناف التي يتم ادارجها حتى انتهاء فترة التخفيضات التي لن تتجاوز مدة اسبوع على الرابط التالي:
Gearbest Promotion

العرض يتضمن الهواتف الجوالة وكاميرات التصوير الرقمية والساعات والكمبيوترات المحمولة وحتى الطيارات بدون طيار والكثير من المنتجات الالكترونية التي ستكتشفها بنفسك.

2017 06 12 165823 تخفيضات الصيف على متجر GearBest

استوقفنا الهاتف Xiaomi Mi Max 2 4G الذي مايزال يجظى باهتمامات المستخدمين وسعره بعد التخفيض الذي يقل 100 دولار عما كان عليه ليصبح خلال فترة العرض 279 دولار, ذلك لاننا قمنا بشراء هذا الهاتف لاحد الزملاء من احد المتاجر الالكترونية وخلال فترة التخفيضات, لكن بسعر 330 دولار. مايعني اننا مع جيربيست امام تخفيضات اكثر حدة.

ولايغيب عنا ان مايميز المتجر هنا انخفاض كلفة الشحن الى الدول العربية مع ضمان حقيقي لاعادة الاموال حال لم يكن المنتج مطابق للمواصفات المعلنة او المقاييس الرسمية ناهيك عن العرض المتزامن للمشترين لربح الجوائز.

2017 06 12 165843 تخفيضات الصيف على متجر GearBest

مقالات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.