تحويل متجر جوجل بلاي الى متجر امريكي وتجاوز مشكلة “هذا العنصر غير متاح في بلدك”

كثير من المستخدمين يواجه مشكلة في تحميل بعض او اهم التطبيقات من متجر جوجل بلاي عن طريق هواتفهم الجوالة بظهور الرسالة التي تفيد بأن هذا العنصر او التطبيق غير متوفر لمنطقتك. وهي المشكلة التي يظهر معها المستخدم عاجزا عن ايجاد الحلول اللازمة لتجاوزها الا بالبحث عن التطبيق عبر الشبكة والمنتديات او المواقع التي تعرض هذا التطبيق بصيغة Apk وبشكل يسمح بتحميله مباشرة.

تظهر هذه الرسالة في العموم بحسب توصيات مطور التطبيق وشروطه التي يضعها وللمناطق الجغرافية التي يحددها مسبقا ولسياسات جوجل ثانيا ولاسباب اخرى تتعلق بنوع هاتف المستخدم ونظام تشغيله التي يحفظها جوجل في قواعد بياناته عن كل المستخدمين.

الحلول الناجحة مع هذه المعضلة والتي تمكن البعض من تجاوزها وتحميل التطبيق ان كان سببها يتعلق بالمنطقة الجغرافية هو تغيير الـ IP باستخدام طرقا عدديدة متاحة بالمجان والتي تعتمدها تطبيقات الـ VPN التي من شأنها عرض محتوى المتجر بكامل تطبيقاته كما لو كنت تتصفح المتجر من داخل الولايات المتحدة وهذا مانسميه بالمتجر الامريكي.

تحويل متجر جوجل بلاي الى متجر امريكي

باستخدامك لاحد تطبيقات الـ VPN والتي كنا قد اشرنا الى الكثير منها وعلى رأسها تطبيق VPN Proxy by Seed4.Me ستتمكن من تغيير الاي بي IP الخاص بهاتفك الجوال ما سيجعلك تتصفح الانترنت من منطقة جغرافية افتراضية “امريكا, بريطانيا” مثلا ويتيح لك ايضا تجاوز الحظر الذي تفرضها سياسات الدولة على بعض الخدمات او المواقع وتمكنك من استخدام خدمات تطبيقات التواصل المحظورة جزئيا كمكالمات الواتساب او الفايبر.

طرق بديلة لتحميل التطبيقات

قبل اللجوء الى الطرق البديلة لتحميل التطبيقات من المتجر باستخدام الـ VPN او مايلي من اسواق بديلة, عليك اولا تجربة خدمة تحميل التطبيق من متجر جوجل باسلوب اخر عبر خدمات موقع Apk Downloader, الذي سيقوم بعد تزويده برابط التطبيق على المتجر بتحميله وعرض رابطه منفردا لتمكينك من تحميله على هاتفك الجوال بعيدا عن جوجل.

2016 04 05 104518 تحويل متجر جوجل بلاي الى متجر امريكي وتجاوز مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدكاعمل على لصق رابط التطبيق من متجر جوجل في الحقل المخصص لذلك واضغط على Generate Download link.

اسواق بديلة عن متجر جوجل بلاي

لتجاوز جميع مشاكل التحميل من متجر جوجل بلاي ايا كانت المشكلة حتى لو يكن التطبيق المراد تحميله متوافق مع هاتفك الجوال. ستجد ان اللجوء الى الاسواق البديلة عن متجر جوجل بلاي والتي تتجمع فيها جميع التطبيقات دون شرط او قيد , هي الحل العملي الثاني.
ثمة اسواق كثيرة متنوعة التصنيف والشعبية سنعمل عنا على التركيز على اكثرها رواجا.

– متجر ابتويد Aptoide لتطبيقات الاندرويد يعد افضل هذه الاسواق التي تحل كبديل عملي عن متجر جوجل بلاي.
– متجر 1Mobile Market بديل ثان لجوجل بلاي.
– موبو ماركت MoboMarket غني ايضا عن التعريف بما يحتويه من تطبيقات باخر اصداراتها.
– موبوجيني Mobogenie بديل رابع مجاني.

Aptoide 1Mobile Market MoboMarket Mobogenie

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.