تحويل شاشة التلفزيون الـ LCD الى سمارت تي في

لاشك ان اللحاق بركب كل ماهو جديد يحتاج الى خزائن من الاموال,وهو الامر الذي نفتقده لاسباب كثيرة , فلااعتقد بوجود المال الكافي لدينا للحاق بهذه التقنيات ولااظن ان لدينا خزائن اصلا! لكن يكفينا شرف المتابعة والمعرفة!!
بالحديث عن شاشات التلفزة الحديثة سمعنا كثيرا عن الشاشات الذكية سمارت تي في ومزاياها وكيف تمكن المستخدم من الولوج الى الانترنت وتصفحه بكل سلاسة ويسر مستغلا بذلك كفاءة وحجم شاشة التلفزيون لديه والتي نعتقد بانها لن تقل عن 32 بوصة في حدها الادني وهو الحجم الافتراضي الدارج.

سمارت تي في

فان كنت ممن يملكون شاشة تلفزيون عادية LCD لاتتيح لك خيار الوصول الى الانترنت ولاتوصف بالذكية يمكنك تحويلها الى ذلك لتصبح ممائلة لافضل الشاشات الحديثة التي تزدان بها معارض الاجهزة الالكترونية.
لهذه الغاية وللوصول اليها تمتلأ اسواق ومراكز بيع العتاد التقني بالكثير من الوسائل التي تتيح لك تحويل الشاشة واضافة ميزة تصفح الانترنت اليها.
لكننا سنرشدك الى افضل تلك الاضافات وافضل المتاح وهو الجهاز المسمى بـ Google Smart TV with camera
بوصفه افضل جهاز متكامل لتحويل اي شاشة تلفاز الى شاشة ذكية وبجميع المميزات وكأنه جهاز كمبيوتر مدمج بشاشة التلفزيون.

يأتي هذا الجهاز بكاميرا من روكي شيب وهو الوحيد الذي يتمتع بدعم الكاميرا وبتصميم رائع يتم تثبيته على التلفزيون من الاعلى.ويعمل بمعالج 1.6 رباعي النواة مع ذاكرة بحجم 1 جيجا وسعة تحزين 8 جيجا يمكن زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجي .
مزود بتقنية البلوتوث و الواي فاي ومدخل شبكة ايثرنت وكذلك الحال بمنفذ يو اس بي .ولاننسى ان الجهاز ونظامه يدعمان اللغة العربية دعما كاملا.

وبفضل وجود الكاميرا والمايك المدمج يمكنك اجراء محادثات فيديو عبر التطبيقات الشهيرة كبرنامج السكايب, كذلك اجراء عملية البحث على الانترنت عبر خيار البحث الصوتي الذي تدعمه جوجل Speak Now.

كما يتيح لك تشغيل أندرويد على جهاز التلفزيون مباشرة.والتمتع بالاف من تطبيقات وبث الفيديو من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز التلفزيون عبر الشبكة اللاسلكية. ومشاهدة اليوتوب و الألعاب، وتصفح الشبكة والإجابة على رسائل البريد الإلكتروني،
بمعنى اخر. انت امام جهاز كمبيوتر قوي وسريع بنظام تشغيل اندرويد متصل بالانترنت.

الجدير بالذكر ان سعر هذا الجهاز في العربية السعودية يصل الى 450 ريال.

Kogan Smart TV تحويل شاشة التلفزيون الـ LCD الى سمارت تي في

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.