تحميل تيليجرام بلس 3.2.6.1 Plus Messenger لتشغيل حساب اخر برقم ثاني مع دعم الثيمات

بدأ تطبيق تيليجرام بنيل نصيبه من الشعبية والموثوقية بين المستخدمين وبدى هدفا للمطورين الذين قاموا عمليا بالتعديل على الاصدار الرسمي من التطبيق وتطويعه باضافة المزيد من الخصائص ليتوافق والمتطلبات الفعلية للمستخدمين.

التطبيق الرسمي من تيليجرام ينمو بشكل متسارع ويقترب عدد مستخدميه من حدود المئة مليون مستخدم مايعني اننا امام تطبيق لايقل اهمية عن تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة, بيد ان نسخته المعدلة والتي تحمل الاسم تيليجرام بلس تحصد هي الاخرى ذات الشعبية والقبول لما تتمتع به من مزايا لانجدها في تطبيق الواتساب ويحصد الان ملايقل عن 2 مليار رسالة يوميا.

احد اهم المزايا هي امكانية انشاء القنوات التي يتميز بها تطبيق التيليجرام عن الواتساب بعدد مشتركيها الغير محدود وهي الخدمة التي انطلقت منذ شهرين تقريبا, فقد بدأت كبريات الشركات والقنوات الاخبارية ومواقع الانترنت بانشاء قنواتهم الرسمية على هذا التطبيق وبدأ التيليجرام في المقابل بتوثيق القنوات الرسمية بشعار يميزها.

مزايا التطبيق الرسمي ليست حكرا عليه بل هي ضمن التطبيق المعدل من تيليجرام بلس مضافا اليها الكثير من الممزيات, فبالاضافة الى امكانية تثبيت نسخة تيليجرام بلس الى جانب التطبيق الرسمي منه وبرفم هاتف اخر. يتميز بدعمه لنظام الثيمات الذي يعطي الرونق والخصوصية والجمالية عند استخدام التطبيق.

تحميل تيليجرام بلس

كلا التطبيقين الرسمي والمعدل متوفران على جوجل بلاي, ولتحميل النسخة الرسمية اضغط على Telegram
اما النسخة المعدلة من قبل المطور rafalense اضغط على Plus Messenger لتحميلها.

لنظام الثيمات الخاص بالتطبيق المعدل تيليجرام بلس , عليك تحميل تطبيق Themes for Plus Messenger من المتجر ايضا.

ان كان امرنا يعنيك ومتابعة جديد موقعنا “عربي تك” امر يهمك, انضم الى قناتنا على تيليجرام سواءا بالبحث عنها بالاسم arabitech او بالضغط على الرابط https://telegram.me/arabitech

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.