تحميل تطبيق كيبورد جوجل Google Keyboard للكتابة بيد واحدة

تحديث جديد لتطبيق كيبورد جوجل الذي وبحسب الميزات الجديدة سيحتل نصيبا بين منافسيه من تطبيقات لوحات المفاتيح.
التحديث جلب معة ميزة تمكن المستخدم من الكتابة بيد واحدة وبالابهام دون الحاجة لمسك الهاتف بكلتا يديه. حيث بمقدوره مع هذا الاصدار ان يتحكم بحجم الكيبورد ليستقر بحجمه الصغير الى يمين شاشة الهاتف او يساره.

التطبيق بهذه الميزة متوفر لبعض الاجهزة على متجر جوجل وغير متاح في متاجر التطبيقات الخاصة بانظمة اندرويد, حيث تعمل جوجل على نشره تباعا, لكنه متاح للتحميل من موقع التطبيقات الشهير Apkmirror.

screener_20160509(11-57-48)

لايتوقف تحديث تطبيق لوحة المفاتيح على ميزة الكتابة بيد واحدة فهناك الكثير من الايماءات الرموز التعبيرية الجديدة. ولاشك دعمها للعربية شكلا وتشكيلا حيث بمقدورنا مع كيبورد جوجل من الوصول الى خيارات تشكيل الحروف بحسب اللغة العربية بشكل سلس ودون الحاجة الى استخدام الاضافات.

لتحميل تطبيق كيبورد جوجل, انتقل الى موقع APKmirror واختر الاصدار المتوافق مع هاتفك الجوال.
Google Keyboard

2016-05-09_121759

بطبيعة الحال وبعد تثبيت كيبورد جوجل عليك تفعيل عمله واعتماده كلوحة مفاتيح رئيسية بدلا من الافتراضية ومن ثم اضافة اللغة العربية من قائمة اعدادات اللغة.
ومتى كنت تريد استخدام اللوحة بشكلها الجديد المصغر, قم بالضغط على زر الادخال Enter ضغطة مطولة ليظهر الرمز الخاص بهذه الميزة , قم بالسحب في اتجاهه لتعمل اللوحة بشكلها الذي يسمح لك باستخدام الابهام فقط للكتابة.

اقرأ ايضا :   مميزات Google Now الجديدة تصل للايفون و الايباد

الى يسار اللوحة ستجد زر لاعادة اللوحة الى حجمها الطبيعي وزر اخر لنقل اللوحة المصغرة الى يسار شاشة الهاتف ان كنت ممن يستخدمون اليد اليسرى.

Screenshot_2016-05-09-11-55-23

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.