تحميل تطبيق فيسبوك بتصميم ماتيريال ديزاين .. اندرويد

بعد قيام جوجل باعتماد تصاميم ماتيريال ديزاين لجميع تطبيقاتها وتوفير الموارد اللازمة لبقية المطورين كي يعملوا على ذلك في اصدارات تطبيقاتهم الحديثة كي تتوافق مع احدث انظمة اندرويد 5 المصاصة.تعمل شبكة التواصل الإجتماعي الفيسبوك على مواكبة هذه الحداثة في التصميم باعادة تصميم تطبيقها الرسمي على نظام أندرويد حيث يطال التغيير في التصميم ايقونات التطبيق التي تحولت الى دائرية الشكل وكذلك الخط المستخدم وازالة الخطوط الفاصلة بين التبويبات والاقسام واضافة لون مميز لكل من هذه التبويبات.

في المقابل فان الفيسبوك يعمل على تجربة هذه الواجهة الجديدة “الماتيريال ديزاين” وتحسينها بين الحين والاخر وتوفير نسخة من التطبيق لبعض المستخدمين لتجربتها وابداء الرأي قبل الشروع باعتمادها بشكل رسمي وتوفيرها على على متجر جوجل بلاي.

تطبيق فيسبوك بتصميم ماتيريال ديزاين

لكننا هنا في عربي تك سنستبق الاحداث ونقدم لك احدث نسخة من تطبيق الفيسبوك بنكهة الماتيريال ديزاين لتجربتها.
النسخة هنا تحمل رقم الاصدار 25 وهي بالتأكيد اعلى من الاصدار الذي لديك. ولاحاجة الى حذف تطبيق الفيسبوك المثبت على هاتفك قبل تثبيت نسخة الماتيريال ديزاين.
لتحميل نسخة من التطبيق

facebook
حجم التطبيق 28 ميغابايت

Screenshot 2015 01 05 00 28 00 تحميل تطبيق فيسبوك بتصميم ماتيريال ديزاين .. اندرويد Screenshot 2015 01 05 00 28 18 تحميل تطبيق فيسبوك بتصميم ماتيريال ديزاين .. اندرويد

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.