تحميل تطبيق المحادثات ICQ مكالمات صوتية وفيديو بجودة عالية

مرتادي الانترنت ومستخدمي الهواتف الجوالة الذين لم يتجاوزوا الاربعين ربيعا قد يظنون ان التطبيق ICQ من التطبيقات حديثة العهد على منصات التشغيل وتطبيقات التواصل او التراسل. بعكس حقيقة التطبيق الازلية التي تضع التطبيق ICQ في مترتبة اول تطبيقات التواصل التي عرفها عصر الانترنت منذ انطلاقته ومنذ عرفناه 1996.

ماكان في تلك الفترة وعبر التقنيات الاولى للاتصال بالانترنت “عبر المودم 56K” ماكان هناك تطبيقات لها شعبية جارفة بقدر ماكان لتطبيق ICQ ومنافسه IRC و البالتوك”
اي اننا في 2016 امام تطبيق له تاريخ وان خفت مع الايام وغاب بريقه امام الواتساب والفايبر والفيسبوك.

الا اننا اكراما له كما سنكرم نوكيا متى عادت الى الساحة, سندعم هذا التطبيق الذي ترك في نفوسنا ذكريات يصعب محوها او نسيانها.

ICQ تطبيق متوفر لمختلف منصات التشغيل

تطبيق ICQ وكما اسلفنا, ليس جديدا على قائمة تطبيقات التواصل حيث يتمتع التطبيق بمختلف اصاداراته التي تعمل على جميع منصات التشغيل “ويندوز و ماك وأندرويد و iOS و ويندوز فون و بلاك بيري” بالمحادثات النصية والصوتية والمحادثات المرئية بجودة منقطعة النظير ، وشعبيته تجاوزت حدود الـ 11 مليون مستخدم شهريا.

الاصدار الاخير من التطبيق يدعم خيار وضع توفير البيانات عند قيام المستخدم باجراء مكالمة مرئية “فيديو” وهو الخيار الذي سيعمل على توفير استهلاك البيانات 8 مرات حيث تتحول مكالمة الفيديو إلى اللونين الابيض والاسود. اضافة الى ميزة معاينة الروابط دون فتحها.

2016 06 07 104120 تحميل تطبيق المحادثات ICQ مكالمات صوتية وفيديو بجودة عالية

رمز PIN للقفل وإعدادات الخصوصية

يتضمن التطبيق ICQ في اصداراته مايفوق ماهو متاح على التطبيقات المماثلة في اعدادات الخصوصية حيث يمكن اختيار رمز PIN لفتح التطبيق او اخفاء اسم جهة الاتصال او النصوص في الاخطارات عن ورود رسالة كما يدعم التطبيق خيار تعطيل عرض الصور ومقاطع الفيديو في مجلد الصور على الهاتف.

في كل الاحوال, لن يكفي ماقمنا بذكره ويفي التطبيق حقه الا بعد تجربتك له واستخدامه.
موقع التطبيق الرسمي لتحميل النسخة التي تتوافق ونظام التشغيل – اتبع الرابط التالي:

icq.com

لنسخة الموبايل – اندرويد
icq video calls & chat

لنسخة الموبايل – ايفون
icq video calls & chat

2016 06 07 104104 تحميل تطبيق المحادثات ICQ مكالمات صوتية وفيديو بجودة عالية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.