تحميل تطبيق الدردشة الجديد جوجل الو Google Allo

اعلنت شركة جوجل عن تطبيقها الجديد جوجل الو Google Allo للنظامين اندرويد و iOS بعد شهر من اطلاق تطبيقها الخاص بمكالمات الفيديو جوجل دو.

يتميز التطبيق جوجل الو بكل مزايا تطبيقات التواصل ويزيد عنها بطرق مبتكرة من الملصقات الحصرية والرسوم المبتكرة والرموز التعبيرية الكبيرة والنصوص اضافة الى ميزات ذكية من جوجل عبر مساعدها “Google Assistant” الذي يتيح للمستخدم الحصول على المعلومات واجابات على اسئلته ضمن المحادثة ودون ان يغادرها, يتم ذلك بكتابة الامر google@ في مربع المحادثة وطرح السؤال على مساعد جوجل.

بعض مزايا تطبيق Google Allo

ميزة الرسم والكتابة على الصور وميزة اخرى تضم الكثير من الملصقات الخاصة و 25 حزمة ملصقات حصرية وبامكانية لتغيير حجم النصوص في الدردشة عند تمرير الاصبع عليها ومزايا اخرى للدردشة الامنة المشفرة التي تتيح ارسال الرسائل المشفرة ذات فترة صلاحية محددة.
كل ذلك واكثر مع تطبيق Google Allo وستكتشف قدرات جوجل وامكاناتها البرمجية عند استخدامك لهذا التطبيق.

قد لاتجد Google Allo متوفر حتى اللحظة في منطقتك عبر متاجر التطبيقات او جوجل بلاي, لكن والى ذلك الحين يمكنك تحميله من موقع APK بنسخته الرسمية التي تم تحميلها في الاصل من جوجل, ذلك من خلال الرابط التالي:
Google Allo

من خلال صفحة التحميل اختر الاصدار الذي يتوافق مع نظام الهاتف لديك ونوع المعالج.

ان كنت لاتعلم نوع المعالج او الاصدار المتوافق مع هاتفك, قم بتجميل الاصدار armeabi-v7a_xhdpi وتثبيته من الروابط التي تعرضها صفحة التحميل.

2016 09 21 094115 تحميل تطبيق الدردشة الجديد جوجل الو Google Allo

عملية تفعيل التطبيق برقم هاتفك المحلي نشطة في جميع الدول بعكس تطبيق جوجل دو الذي استغرقت عملية التفعيل اسبوعين حتى تمكن نظام جوجل للرسائل من ارسال كود التفعيل لجميع الدول.
قم بادخال رقم هاتفك الجوال ليعمل التطبيق على الفور.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.