تحميل تحديث ويندوز 10 Anniversary Update

مع التحديث السنوي الجديد لنظام التشغيل ويندوز اصبح بمقدور جميع مستخدمي نظام ويندوز 10 الاخير الترقية والتحديث الى اخر اصدارات النظام.

لتحصل على التحديث وتفحص وصوله اليك توجه الى اعدادات النظام Settings ومنه الى Updates & Security ثم الضغط على Check for updates.
يفترض هنا ان تجد ان التحديث متاح برقم Feature update to Windows 10, version 1607. اما في حالة عدم ظهور اية خيارات لذلك, فعليك الانتظار لوقت اخر واعادة الفحص او القيام بالتحديث اليدوي الذي نفضله وهو الذي يعتمد على تحميل ملف التحديث ISO كاملا الى سطح المكتب وتشغيله من هناك.

2016-636058277517510241-751تتميز عملية التحديث اليدوي بانك لن تحتاج لاحقا لاعادة تحميله في حال كان لديك النسخة الاولى من النظام محفوظة على قرص او فلاشة, اي انك ستحتفظ بأصل النظام على هيئة ISO.

الجدير بالذكر ان ملف التحديث يبلغ حجمه 3.5 جيجابايت وهو رقم كبير يفضل تحمليه يدويا والاحتفاظ به على القرص الصلب لربما احتجته مرة اخرى عند اضطرارك لعمل فورمات.

تحميل تحديث ويندوز 10 Anniversary Update

لتحنيل التحديث على هيئة ملف Iso, توجه الى موقع مايكروسوفت على الرابط Microsoft ومنه اختر Windows 10 من القائمة واضغط Confirm.
اختر اللغة الخاصة بالنظام language ثم Confirm.ومنها قم بختيار النسخة التي تعتمدها سواءا 32 بت او 64 بت.

قد يهمك قراءة المزيد عن الناشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.