تحميل برنامج pdf مجاني وخفيف على كل الانظمة

ليست كل التطبيقات تلائم جميع المستخدمين,ثمة برامج نحن في غنى عنها ومع ذلك نعمل على تثبيتها على جهاز الكمبيوتر مايجعل من المساحات التخزينية تتقلص يوما بعد يوم الى الحد الذي يضظرنا الى العمل على تنظيف الجهاز من هذه التطبيقات وتوابعها في سجل النظام.
لاننسى ان هناك الكثير من البرامج التي نقوم بتثبيتها تعمل على احتلال نصيبها في قائمة بدء التشغيل لتعمل تلقائيا مع النظام عند كل تشغيل للجهاز,تعمل هذه البرامج على الاتصال بالانترنت بين الحين والاخر لغايات التحديث, هذه البرامج تعمل لوحدها وفق اعدادها الافتراضي حتى لو نراها في شريط المهام او بجانب ساعة النظام على هذا الشريط.
نقصد هنا التطبيقات الكبيرة الحجم في اصولها كحزمة الفوتوشوب وادوبي ريدر”قاريء ملفات الـ pdf وحزمة الاوفس التي يمكن الاستعاضة عنها ببرامج مفتوحة المصدر ومجانية.

مايعنينا هنا وماسنتطرق اليه في هذا الموضوع هو البديل الشرعي والمنطقي لبرنامج قاريء ملفات الـ Pdf الخاص بشركة adobe, فلايعقل ان نستعين ببرنامج يزيد حجمه عن 100 ميغابايت في الوقت الذي يمكننا تثبيت برنامج شبيه ومتميز وذو شعبية بحجم 32 ميغابايت ولايقل من حيث الخصائص عن غيره من التطبيقات.

نتحدث عن عن برنامج Foxit Reader المجاني والخفيف على كل الانظمة وعلى جميع اجهزة الكمبيوتر مهما كانت مواصفاتها ونوعية عتادها.
تحميل برنامج pdf وتثبيته على النظام بجانب الاوفس وبرامج الصوتيات وبرامج التصفح الشهيرة هي اولى الخطوات التي يعمل عليها كل مستخدم .

اقرأ ايضا :   "اضافة" لتشغيل جميع تطبيقات الدردشة والتواصل من متصفح كروم

لتحميل برنامج Foxit Reader انتقل الى موقعه على
تحميل برنامج pdf

واضغط Download, ليقوم المتصفح لديك على تحميل الحزمة الاولية للتثبيت, عند الانتهاء وبالضغط على ملف التثبيت الصغير الحجم سيعمل المعالج على الاتصال بموقع البرنامج لتحميل البرنامج كاملا.
تذكر هنا بالضغط على Skip ALL عند ظهور نافذة Recommended by JoyDownload كي لايقوم معالج التثبيت بتحميل توابع التطبيق المجانية التي نحن في غنى عنها.

تحميل برنامج pdf تحميل برنامج pdf

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.