تحميل برنامج قياس نبضات القلب الاحترافي Runtastic Heart Rate..اندرويد

تتميز هواتفنا الذكية بالكثير من الاضافات التي لم نستفد منها او تناسينا وجودها, حيث تحتوي الهواتف الحديثة على الكثير من الحساسات التي تهم الاشخاص الرياضيين وتحسب لهم كل خطوة يخطونها والمسافة التي يقطعونها.

ولكي تستفيد من وجود هذه الحساسات عليك الاستعانة بالتطبيقات المتخصصة التي لها القدرة على التواصل معها واستغلالها وهو الامر الذي حدا بالمطورين على اطلاق تطبيقات اكثر ذكاءا تمكن المستخدمين من استغلال حساسات الكاميرا لقياس سرعة نبضات القلب دون الحاجة الى الذهاب الى الطبيب او استخدام جهاز قياس الضغط التقليدي.

145457 hr how to measure b8c206 original 1413793728 تحميل برنامج قياس نبضات القلب الاحترافي Runtastic Heart Rate..اندرويد
ضع اصبعك برفق على عدسة الكاميرا

تطبيقنا هنا Runtastic Heart Rate هو افضل التطبيقات في هذا المجال ويتوفر منه في متجر جوجل بلاي نسخة مجانية تفي بالغرض وتؤدي المهمة, لكننا سنعرض وبالمجان النسخة الاحترافية Runtastic Heart Rate PRO ورابط تحميلها.

تطبيق قياس نبضات القلب سيعرض لك سجل مأرشف ورسم تخطيطي لكل عمليات قياس نبضات القلب التي قمت بها لتتمكن من متابعة حالتك الصحية بشكل سليم
كل ماعليك عمله عند تثبيت التطبيق هو وضع اصبع السبابة على كاميرا الهاتف الرئيسية برفق ودون ضغط على عدسة الكاميرا, سيعمل حينها فلاش الهاتف بالاضاءة اللازمة وستشعر بآلية عمل الحساس خلال عملية القياس.

تستغرق عملية قياس نبضات القلب 10 او 15 ثانية وسيعرض لك النتيجة ويحفظها.
قد تظن للوهلة الاولى ان هذه الفئة من التطبيقات غير دقيقة في عملها لكن بالتجربة التي يمكنك القيام بها ستعلم انها لاتختلف عن الاجهزة الطبية. يمكنك تجربة ذلك واستخدام التطبيق وحفظ النتيجة قبل ان يقوم طبيبكك بقياس الضغط.

لتحميل النسخة الاحترافية من التطبيق
Runtastic Heart Rate PRO
حجم التطبيق 8.2 ميجابايت

 

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. أحمد يقول

    بارك الله فيك اخي الكريم

    شاكر لك ردك على استفساري

    وسعيد جداً بمعرفتي بموقعكم الرائع

  2. أحمد يقول

    شكراً جزيلاً على هذا البرنامج الرائع
    وعندي سؤالين بخصوص البرنامج بحكم تجربتك وخبرتك
    1 – هل البرنامج دقيق في القياس
    2 – هل اضع اصبعي على الفلاش ام على الكميرا
    لأن فيه بعض البرامج توضع الاصبع على الفلاش إذا اضاء
    وجزاك الله خير

    1. عيسى مسلّم يقول

      البرنامج دقيق جدا وعليك وضع اصبعك على الفلاش

التعليقات مغلقة.