تحميل برنامج الدون لود .. نسخة منقحة بكامل المزايا

لن تحتاج الى اية برامج اخرى في هذا المجال عند تحميل برنامج الدون لود مانيجر, فهو البرنامج الاكثر شعبية منذ مايزيد عن عشر سنوات قضاها منذ البدايات منافسا للتطبيقات المماثلة التي حاولت ازاحته من طريقها ليستمر منتصرا في تصدر المراكز الاولى وحصدها على مدار هذه السنوات ليتربع على عرش افضل برنامج مساند ومدير مهام تحميل الملفات والتطبيقات من الانترنت.

لاينقصه شيء ولن تحتاج معه الى السؤال عن شيء, فقط اترك له مهمة التحميل ليقوم بدوره على اكمل وجه.
برنامجنا هذا قديم جديد باصداراته التي تتوالى بين الحين والاخر, لكننا هنا نعرض النسخة الاهم والتي لاتحتاج معها الى البحث عن مفاتيح التفعيل او ماشابه ذلك. فهي نسخة ابدية معدلة ومنقحة من التوابع التي لاتحب ان تتعاطى معها.

التحميل واستكمال التحميل بعد توقف

الجدير بالذكر ان عملية تحميل البرامج والملفات والاغاني من الانترنت بالوضع الافتراضي ودون الاعتماد على برامج التحميل المساعدة كبرنامجنا هنا. تعتمد على نظام التشغيل ويندوز وتقنياته في التعامل مع تلك الملفات.وهنا لايتيح الويندوز لمستخدميه الا عددا محدودا من عمليات التحميل في الوقت الواحد, اي انه ليس بمقدورك ان تعمل على تحميل عشرة اغاني في وقت واحد هذه الصلاحيات لايتيحها نظام التشغيل لمستخدميه العاديين , عليك التحايل على نظام التشغيل والعبث بملفات سجل النظام لتجبره على السماح لك بذلك وهو الامر الذي لايحب الوصول اليه الكثير من المستخدمين العاديين.

ناهيك عن ان نظام الويندوز يتعامل مع الملفات المزمع تحميلها كملفات صامتة ولاينظر الى الخدمات التي يقدمها الخادم “Server” الذي يستضيف تلك الملفات.
التقنيات الحديثة في تلك الخوادم تتيح للمستخدم خيار ايقاف التحميل ومن ثم استكامله في وقت لاحق وهذه التقنية تغيب حتى الان عن معالج التحميل الخاص بالويندوز, فاذا ماحدث وان توقف التحميل عليك اعادة التحميل من البداية بزيارة موقع استضافة الملف المطلوب لتبدأ العملية من جديد.

كل ماسبق ونقاط الضعف التي لم يتجاوزها نظام التشغيل تتطلب من المستخدم الاستعانة بالجيل الاكثر دراية في التعامل مع الملفات وخصوصا الكبيرة الحجم.
بالاستعانة ببرنامجنا Internet Download Manager. ستتمكن من تحميل ماشئت من ملفات ايا كان عددها وحجمها ونوعها. ليصار الى حفظها على جهاز الكمبيوتر وفي المكان الامن من القرص الصلب بعيدا عن القسم الخاص بنظام التشغيل.

لـ تحميل برنامج الدون لود اضغط هنا

عند تثبيت البرنامج ستجده بصورة تلقائية بجانب ساعة النظام عند كل عملية تشغيل للويندوز. يمكنك ايقاف عملية التشغيل التلقائي هذه بالذهاب الى خيارات البرنامج Options ومنها الى التبويب العام, وازل علامة الاختيار عن :
Launch Internet Download Manager on startup

اقرأ ايضا :   تحميل احدث اصدارات برنامج Popcorn Time 2016 "ويندوز- لينكس - اندرويد - OSX - iOS"

1 تحميل برنامج الدون لود .. نسخة منقحة بكامل المزايا

ستجد ان البرنامج سيعمل على تتبع عمل جميع المتصفحات التي لديك على نظام التشغيل ليقوم بدوره متى ماقمت بالضغط او وصلت الى روابط لغايات التحميل.يمكنك وفق ماترى ان تقوم بتعطيل تدخل البرنامج في اي وقت ومنه من تتبع اي متصفح كيفما شئت,

2 تحميل برنامج الدون لود .. نسخة منقحة بكامل المزايا

عند بدأ عملية التحميل ستجد ان للبرنامج القدرة على التواصل مع الخادم بعرضه لخيارات استكمال التحميل في اي وقت Resume وهو الخيار الاهم من وجة نظرنا لما قد يعانيه البعض من ضيق الوقت عند تحميل ملف كبير الحجم ليصبح امر ايقافه ومن ثم استكماله في يوم لاحق امرا يسيرا.
كذلك الحال سنجد خيارا رائعا يتيح لك الخلود للنوم وترك مهمة غلق جهاز الكمبيوتر للبرنامج, اذ سنجد ان امر غلق الجهاز عند انتهاء تحميل الملف خيارا متاحا ضمن اعدادات البرنامج.

3 تحميل برنامج الدون لود .. نسخة منقحة بكامل المزايا

يتوجب عليك هنا وضع علامة التحديد على Turn off computer when done
وكذلك الحال مع الخيار Force Processes والغاية هنا هو غلق الجهاز عنوة اذا ماعلقت احد البرنامج النشطة ورفضت الاغلاق.

برنامجنا Internet Download Manager من البرامج الواجب تثبيتها على كل نظام تشغيل حيث ننصح بذلك.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.