تحميل النسخه الرسمية من ويندوز 10 تحديث المبدعين بالنسق Iso

اتاحت مايكروسوفت لجميع مستخدمي احدث انظمتها ويندوز 10 خيار الترقية بالنظام الى اصدار المبدعين عبر اداتها المتوفرة للتحميل Windows 10 Creators Update التي تشترط ان يتم تصفحك لرابط تحميلها عبر استخدامك لنظام ويندوز 10 حيث تقوم بدورها بالتحقق من اصدار الويندوز الذي لديك والمعمارية الخاصة به 32 بت او 64 بت, ليتيح لك بدوره الترقية المباشرة من نظامك الحالي الى اصدار المبدعين.

تتيح لك هذه الادارة وكبديل عن الترقية ان تعمل على تحميل نسخة Iso من خلال الاعداد Create installation media متوافقة مع النظام .يمكنك حرقها “مجازا” على قرص CD او بنسخها وانشاء فلاشة USB قابلة للاقلاع من خلالها وتثبيت النظام الجديد.
الافضلية هنا وعند تحميلك للنسخة الجديدة بنسق Iso انها مرجعك لاعادة تثبيت النظام في اي وقت لاحق دون ضرورة وجود انترنت او بتحميل اي شيء اخر.

الاداة Windows 10 Creators Update ومتى اردت تحميل نسخة النظام بنسق Iso من خلالها دون الترقية المباشرة, يعيبها انها قد لاتعطيك خيارات كثيرة لانتقاء النسخة التي تريد تحميلها. فمتى استكشفت هذه الاداة ان نظامك يعمل بمعمارية 32 بت, لن تتيح لك خيار تحميل النسخة 64 بت والعكس بالعكس.
وكذلك الحال مع لغة النظام “عربي,انجليزي,الماني”.. لن تجد خيارات لتحديد هوية النسخة التي تريدها, ستعمل الاداة على انتقاء مايتوافق مع نسختك النظام الحالية والمثبتة بالفعل.

اقرأ ايضا :   طريقة عمل روت للهاتف بنظام اندرويد دون فقدان الضمان

تحميل النسخه الرسمية من ويندوز 10 تحديث المبدعين بالنسق Iso

مايعنيا هنا, هو ان نشير الى الطريقة التي تتيح لك تحميل النسخة الاخيرة من نظام ويندوز 10 اصدار المبدعين وانتقاء النسخة التي تفضل الاحتفاظ بها بتحديد المعمارية واللغة بنفسك.
وهو الامر الذي يتطلب منك الوصول الى موقع مايكرسوفت من خلال نظام الماك الخاص بشركة أبل.

الغاية هنا, ليعمل موقع مايكروسوفت على عرض حميع خيارات النسخة الجديدة لنقوم بتحميل مانشاء منها. وذلك, وان كنت مهتما بتفاصيل هذه الطريقة, فلن تجدها بتلك الصعوبة ان كنت من مستخدمي متصفح كروم, حيث ستجد ان الاضافة user agent switcher.

اعمل بداية على تحميلها من الرابط التالي:
user agent switcher

وبتثبيتها, حيث تجدها في شريط ادوات متصفح كروم العلوي, اضغط عليها واختر كما في الصورة التالية, ختر متصفح Safari on Mac.
ومن ثم, قم بزيارة الرابط الخاص بموقع مايكروسوفت على الرابط التالي:
Windows 10 Creators Update

هنا, لن يعطيك الموقع رابط لتحميل اداة الترقية, بل سيعطيك خيارات لتحديد هوية النسخة التي تريدها, وعليك اختيار ماتريد لينتهي الامر ببدء عملية تحميل النسخة بالنسق Iso والاحتفاظ بها سواء بالحرق على قرص او الفلاشة لتثبيتها على اكثر جهاز كمبيوتر.

قد يهمك قراءة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.