تحميل اللانشر Pixel الخاص بالنظام Android O الجديد

كشفت الشركة الامريكية جوجل عن اولى نسخها من الاصدار الجديد لنظامها القادم Android O Preview 1 وهي النسخة التي وكما اعتدتنا يتم اطلاقها للمطورين لابداء الرأي ولاجراء التحسينات والاضافات الى ان يتم توفيرها للجميع.

نسخة المعاينة الاولى Android O لاتشير من اسمها او رمزها الى شيء واضح بعكس ماعتدنا عليه من جوجل في اصداراتها السابقة, لكن مايتوفر من معلومات حول هذا الصدار جله يتعلق بتحسينات في نظام الاشعارات الخاصة Notifications واداء البطارية ولوحة المفاتيح الرسمية مع دعم النظام لامكانية تشغيل تطبيقات الهاتف على اجهزة Chromebook وكذلك الحال سيعمل النظام على توفير الكثير من الادوات النافعة للمستخدم عند اتصال هاتفه بشاشة التلفاز الذكي.

الى هنا, تنحصر عملية تجربة النظام على المطورين دون غيرهم, وهم من ينقلون الينا اخبار النظام الجديد والمعنيين بتوفير التطبيقات وكل مايمكنهم استخلاصه من تطبيقات مدمجة مع نظام Android O لنتمكن بدورنا من استخدامها متى كانت نافعة, على هواتفنا بانظمة تشغيلها الحالية بعيدا عن نسخة المطورين.

التطبيق Pixel او اللانشر الرسمي المدمج مع نسخة المطورين لنظام Android O, تمكن احدهم من سحب التطبيق الخاص به وتوفيره للتحميل للعامة, مع تأكيدات بتوافقه مع نظام مارشميلو ليعمل على هذا الاصدار دون مشاكل, ولتجربة مزايا هذا اللانشر.

تحميل Pixel Launcher

فان كنت معنيا ومهتما بتغيير واجهة الهاتف المحمول لديك واستبدال اللانشر الافتراضي بجديد جوجل, اعمل على تحميل التطبيق بالنسق Apk من الرابط المباشر التالي:
Pixel Launcher

علما ان التطبيق والرابط الخاص به خاص بموقع المطورين الشهير XDA.
بدورنا, وان كنا نهوى التجربة كمثلكم, الا ان تطبيق لانشر Nova Launcher لايعلى عليه باي حال من الاحوال ومن الصعب بل والمستحيل الاستغناء عنه كلانشر رئيس خصوصا الاصدار الاخير.

launcher pixel launcher تحميل اللانشر Pixel  الخاص بالنظام Android O الجديد

اقرأ ايضا :   تحميل تطبيق أخبار الاردن - اصدار محدث

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.