تحميل افضل برامج نوكيا لوميا وويندوز فون الأعلى تقييما

نعرض في هذا الموضوع اهم برامج نوكيا وويندوز فون وهي البرامج الاكثر رواجا بين المستخدمين والاكثر تقييما في العام الماضي 2013 ولاتزال حتى يومنا هذا في المقدمة ويكاد لايخلو هاتف نوكيا منها مجتمعة.

AlQURAN

برنامج القرآن الكريم احد اهم التطبيقات المتاحة على متجر ويندوز فون وهو بكل تأكيد مجاني وبالخط العثماني, للبرنامج القدرة على ترجمة الايات الى اكثر من 35 لغة عالمية مع امكانية الاستماع الى التلاوة بصوت ابرز 15 قاريء.

AlQURAN-1 AlQURAN-2

للتحميل من متجر ويندوز فون

Facebook

Facebook

تطبيق الفيسبوك الذي لايغيب عن جميع الهواتف بما فيها هواتف الجيل الثاني بنسخته الخاصة لويندوز فون وهواتف نوكيا يعد اهم برامج التواصل الاجتماعي والدردشة ومشاركة الصور مع الاصدقاء وإستعراض اخر الاحداث ,يعمل التطبيق بكامل خصائص موقع الفيسبوك ويتيح لك جميع ادوات التواصل.

Facebook-2 Facebook-1

للتحميل من متجر ويندوز فون

WhatsApp

WhatsApp

تطبيق WhatsApp من اشهر البرامج واكثرها انتشارا وتحميلا,متوفر لجميع منصات التشغيل ولكل فئات الهواتف ويكاد لايخلو هاتف منه,يعد من اسهل برامج التواصل الاجتماعي واسرعها في الارسال والاستقبال.

WhatsApp-1 WhatsApp-2

للتحميل من متجر ويندوز فون

Adobe Reader

Adobe Reader

تطبيق Adobe Reader المتخصص في التعامل مع ملفات الـPDF وقراءة الكتب الالكترونية التي تعتمد على هذه الانساق عالية الجودة حيث تتميز ملفات البي دي اف والتطبيق المشغل لها بتوفير الادوات اللازمة للتحكم في المحتوى.
للتطبيق بسخته الخاصة بـ ويندوز فون يعد من ابرز برامج نوكيا التي تعمل بهذا النظام, له القدرة على تشغيل ملفات الـ PDF المحمية بكلمة مرور اضافة الى اهم الخصائص التي تتيح للمستخدم القدرة على تحويل النسق PDF الى ملف وورد بجميع امتداداته سواءا Doc او Docx.

اقرأ ايضا :   مطور الواتس اب بلس يعود مع تيليجرام بلس Telegram+

Adobe Reader-2 Adobe Reader-1

للتحميل من متجر ويندوز فون

 Battery

Battery

تطبيق متميز لادارة الطاقة في الاجهزة التى تعمل بنظام ويندوز فون وهو تطبيق مهم جدا لهواتف نوكيا لوميا حيث يعرض الوضع الحالي للبطارية والوقت المتبقى كي تصبح فارغة, كما يعرض لك وسائل مساعدة لاطالة عمر ماتبقى من طاقتها بعرض التطبيقات النشطة والخدمات التي تستنفذ الطاقة ومساعدتك في التحكم والسيطرة على اكثر التطبيقات التي تجعل طاقة البطارية قصيرة العمر.

Battery-2 Battery-1

للتحميل من متجر ويندوز فون

Camera360

Camera360

اكثر برامج نوكيا تحميلا,اذ تجاوز عدد من يعتمدون على تطبيق الكاميرا الـ 150 مليونا, يضيف لصورك الكثير من المؤثرات الخاصة بالاضافة ادوات تحرير الصور والتعديل عليها ومشاركتها مع الاصدقاء عبر تطبيقات التراسل الاجتماعي المختلفة.

Camera360-2 Camera360-1

للتحميل من متجر ويندوز فون

قد يهمك قراءة

7 تعليقات

  1. ahmad يقول

    لو سمحتو شباب بدي احمل سناب شات ع هاتف نوكيا لوميا ٨٣٠ وخير لكم

  2. حيدر يقول

    شباب ممكن كيف انزل لعبة كلاش في جهاز لوميا

  3. ايهم جبر يقول

    شكر

  4. شكرا لك يقول

    شكروتقدير

  5. مهند الغريب يقول

    ممتاز للتطبیقات شکرن

  6. امجد الملا راشد يقول

    الله يعطيك العافية

  7. فلاح حسن علي يقول

    جزاك الله خير الجزاء

التعليقات مغلقة.