تحكم بتطبيقات الهاتف واجعلها عائمة

1٬644

لانظن انه بالامر الهين ان يعمل المستخدم العادي او المبتديء على اضافة خصائص او مهام جديدة لهاتفه المحمول لم يأتي بها نظام التشغيل, لكن من السهل الاستعانة بالتطبيقات التي تقوم بهذا المقام.

نعلم في هذا السياق الخاصية التي جاءت مع انظمة اندرويد الحديثة Multi window والتي تتيح لنا تقسيم الشاشة كي نتمكن من استعراض او تشغيل تطبيقين والتعامل معهما في وقت واحد.

الا ان الامر مع تطبيقنا هنا Floating Apps يفوق تلك الخاصية في امكاناته, اذ يعمل على تحويل التطبيقات او الالعاب الى نوافذ عائمة يمكن التنقل فيما بينها بكل سهولة كما لو كنا نتعامل مع النوافذ في نظام التشغيل ويندوز. وفق ذلك يمكنك مشاهدة الفيديو من موقع اليوتيوب وانت تلعب او وانت على الواتساب وتتصفح الانترنت في نفس الوقت.

سيعمل التطبيق Floating Apps على عرض عدد غير محدود من تلك التطبيقات التي عليك اختيارها كي تصبح عائمة ولاتعمل بملأ الشاشة كما هو حال تطبيقات الاندرويد بوضعها الافتراضي.

تطبيق Floating Apps مع هذه النسخة الاحترافية المدفوعة والتي نقدمها بالمجان تختلف عن نظيرتها المجانية المتوفرة على جوجل بلاي بكون الاخيرة لاتسمح لك الا بعدد قليل من التطبيقات التي يمكنك تشغيلها في الوضع العائم.

اما تطبيقنا هنا فهو يعرض كامل الخصائص بما في ذلك جعل النوافذ شفافة بالقدر الذي تحدده لها.

لتحميل نسختك الاحترافية من التطبيق اضغط على Floating Apps.
اما لنسخة جوجل بلاي المحدودة اضغط هنا.

الفيديو هنا يوضح آلية عمل التطبيق

اقرأ ايضا :   جوجل ماب تبدأ بعرض الازدحام المروري في شوراع العاصمة الاردنية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.