تحديث تطبيق Telegram يأتي بميزة الرسالة الصامتة

كنا في الماضي ومع انطلاقة التطبيق Telegram نعتقد بانه سيحتل يوما مكانا يستحقه لكننا لم نتخيل السرعة التي يعمل بها الفريق الروسي المعني بهذا التطبيق الذي يحظى الان بملايين المستخدمين شهريا.

افكار متجددة يتم تنفيذها على الفور ودون تأني كما هو بقية تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الذي تعد قنوات Telegram هي الافضل بين ماتقدمه التطبيقات الاخرى لنفس الخدمة.

ميزات جديدة مع تحديث Telegram

جاء التحديث الاخير لتطبيق Telegram بثلاثة ميزات فاعلة ومتميزة, الاولى تتيح لمدير القناة على التطبيق ان يعمل على ارسال خبر او رسالة او منشور بشكل صامت دون ان يتم تنبيه المشتركين بالقناة بهذه الرسالة وهو الامر الذي يعد ميزة ايجابية ترفع الحرج عن مدير القناة اذا ما اراد نشر الرسالة في اوقات متأخرة او ان يكون محتوى الرسالة ليس بالاهمية التي تستدعي تنبيه المشتركين لها.

اضافة جديدة اخرى جاء بها التحديث وتتيح لمستخدمي التطبيق من وضع الروابط في الرسائل الفردية داخل القناة واستخدام رابط الرسالة على التطبيقات الاخرى او عبر اية وسيلة نشر.

ميزة ثالثة نعتبرها بالاهمية التي كنا ننتظرها على كل التطبيقات وهي التي تم اضافتها الى تطبيق Telegram وتتيح التعديل على الرسائل.

تطبيق لم يعد بالامكان الاستغناء عن خدماته, لتحميله او للتحديث انتقل الى متجر جوجل بالضغط على Telegram.

مقالات ذات صلة

تعليق 1

  1. ناصر علي ناصر يقول

    برنامج رهيب اسرع من الواتس اب بكثير

التعليقات مغلقة.