تجاهل دعوة تفعيل المكالمات الصوتية عبر WhatsappCalling.com

تفعيل المكالمات الصوتية هو الغاية من وراء هذه الرسالة التي تبدو في ظاهرها جدية. ولكي لاتدخل في متاهة سبقك اخرين اليها. ننصحك بتجاهل الرسالة التي بدأت تنتشر بسرعة هذا اليوم والتي يعمل معدها على الاصطياد في الماء العكر.
الرسالة كما هي موضحة بالصورة هنا تدغدغ مشاعر من يبحث عن وسيلة لتفعيل المكالمات الصوتية على تطبيق الواتس اب. وتطلب منك الضغط عليها للمرور ببعض الخطوات تنتهي بتفعيل المكالمات الصوتية على تطبيق الواتس اب لديك.

معد هذه الرسالة محتال تفتق ذهنه اليها لترويج بضاعته الفاسدة وليدخل كل من يضغط على رابطها الى خطوات سيشعر تلقائيا انه تورط بها بالدخول في استطلاع عليه استكماله بالنقر هنا وهناك ومشاهدة الاعلانات التي سيتربح منها المحتال الاصلي ومن ثم الضغط على زر Continue الذي سينقلك الى متجر للتطبيقات لتحميل العديد منها وتثبيتها على هاتفك كشرط لاستكمال عملية التفعيل !!

كل ذلك كي تعمل خدمة المكالمات الصوتية تلقائيا على التطبيق وهذا ما لن يحدث.
النتيجة ان المحتال نال مراده من كم الاعلانات التي تم عرضها او النقر عليها والتطبيقات المحملة بدورها بالاعلانات والبرامج الخبيثة كما صاحبها.

الخلاصة : ان الرسالة التي ستصلك على تطبيق الواتس اب والتي ارسلها لك احد الاصدقاء بنية حسنة لن تأتي لك بنفع وانما النفع كله لمن اعدها.
ولن يتم تفعيل المكالمات الصوتية عندك الا باتصال من صديق تم تفعيل الخدمه عنده في وقت يكون فيه خوادم التفعيل الخاصة بالواتس اب نشطة ومفتوحة لتقبل المزيد من المستخدمين لاختيار جودة المكالمات.

ss تجاهل دعوة تفعيل المكالمات الصوتية عبر WhatsappCalling.com sss تجاهل دعوة تفعيل المكالمات الصوتية عبر WhatsappCalling.com ssss تجاهل دعوة تفعيل المكالمات الصوتية عبر WhatsappCalling.com sssss 0 تجاهل دعوة تفعيل المكالمات الصوتية عبر WhatsappCalling.com

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.