تثبيت تطبيق الاتصال Google Phone الخاص بهواتف نيكزس

برغم ان التطبيق Google Phone مخصص لهواتف نيكزس في اعداده وتصميمه المتميز الا ان بمقدورك تثبيته على هاتفك الجوال وان لم يكن من فئة هواتف جوجل.

2016 05 14 223954 تثبيت تطبيق الاتصال Google Phone الخاص بهواتف نيكزسالتطبيق يأتي ضمنا وبشكل مسبق على هواتف نيكزس ومع ذلك فهو متاح للتحميل على متجر جوجل للعامة الا انك قد تواجه مشكلة عدم توافقه مع هاتفك الجوال, فكما نعلم في هذا السياق ان متجر جوجل تحتفظ بهوية هاتفك الجوال بشكل تلقائي ولن يعرض لك رابط لتحميل التطبيق ان غاب التوافق بحسب اختبارات جوجل مع هاتفك.

الا ان امر اختبار التطبيق وعدم توافقه مع هاتفك ليس قرارا نهائيا, فبمقدورك ان تختبر ذلك بنفسك مع اصدار التطبيق الحالي والاصدارات السابقة ان يكن هناك اية توافق.
بدورنا لم نتمكن من تحميل التطبيق من متجر جوجل لغياب الرابط ولعدم توافقة مع الهاتف نوت 4.

بالاستعانة بالبديل العملي عن متجر جوجل وهو موقع Apkmirror وجدنا الاصدار Google Phone 2.5.12_rc9 وهو الذي لم

نتمكن من تحميله من المتجر الرسمي لجوجل.
بتحميل هذه الاصدار من هناك لم يكن فعليا متوافق مع الهاتف نوت 4 ولم يقبل التثبيت. لكن بتجربة الاصدار السابق Google Phone 2.5.11_rc8 تم التثبيت بنجاح ودون اية مشكلة.

لذلك عزيزي القاريء عليك تجربة تحميل التطبيق من متجر جوجل اولا من هنا. وان لم تتمكن من ذلك فعليك برابط التطبيق باصداراته المختلفة هنا.

جوجل لديها تطبيق رائع للهاتف Google Phone يأتي مثبتا بطريقة مسبقة على هواتف نكزس فقط ، هذا ماكنا نعلمه قبل ان يؤكد تقرير تقني منشور اليوم ان هذا التطبيق يمكن تثبيته الان على هواتف اخرى.

ان كان هاتفك تبع الماركات التالية ستتمكن من التحميل من المتجر:
– Galaxy S7
– Moto X Pure
– Moto X
– HTC 10
– LG V10
– LG G5
– LG G4
– OnePlus One

عندما تتمكن من تثبيت التطبيق عليك اعتماده كتطبيق افتراضي للاتصال Default بدلا من التطبيق الخاص بالهاتف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.