تثبيت تطبيقات LG G4 على الهاتف LG G3

يأتينا الهاتف الرائع ال جي G4 بالكثير من التحسينات على الواجهة الرسومية واللانشر الذي تم اعادة تصميمه ليتوافق مع تصميمات الماتيريال ديزان وكذلك الحال مع التطبيقات التي تمت ترقيتها ضمن بيئة احدث اصدارات اندرويد 5.1 المعتمد لهذا الهاتف.

تطبيقات كثيرة تضمنها الهاتف ال جي G4 واختلفت من حيث التصميم والاداء لتجعل بينها وبين مثيلاتها على الهاتف ال جي G3 فارقا يبدو ملحوظا لمن استخدم الهاتفين.
في هذه التدوينة سنعرض اهم تطبيقات الهاتف ال جي G4 والتي يمكنها العمل على الهاتف ال جي G3, سنعرض التطبيقات التي تمكن المطورين من استخلاصها من الهاتف G4 ويمكن نقلها للهاتف ال جي G3 لتعمل هناك دون مشاكل.

التطبيقات المستخلصة من الهاتف G4:

LGMusic (مشغل الموسيقى)
LGHome (اللانشر)
LGCamera (تطبيق الكاميرا)
LGFileManager (مدير الملفات)
LGContacts & LGContactsProvider (الاتصال وقائمة الاسماء)
LGMusicWidget
LGVideo (مشغل الفيديوهات)
LGGallery (مستعرض الصور والفيديو)
LGCalendar (الاجندة)
LGMediaFolder
LGVoiceRecorder (المسجل)

المحترفين وحدهم يدركون بشكل تلقائي ان نقل هذه الملفات الى هاتف ال جي G3 تتطلب صلاحية الروت, وعليه ننوه الى ذلك للمستخدم العادي, لكي تتمكن من نقل ايا من التطبيقات التي يتضمنها المجلد المضغوط الى هاتفك الـ “ال جي G3” لابد وان يكون هذه الصلاحية.

عند تحميل ايا من هذه التطبيقات ستجد ان كل منها يتضمن ملفين بعد فك الضعط. ملف apk و مجلد lib.
قم بنقل هذين الملفين الى شريحة التخزين الخارجية ومن خلال متصفح الملفات على هاتفك المحمول اعمل على الوصول للمسار system حيث ستجد هناك المجلد lib وتطبيقات apk اعمل هنا على اعادة تسمية المجلد lib الى lib.bak وكذلك الحال مع التطبيق الذي تنوي استبداله, اعمل على اعادة تسميته xx.apk.bak كاجراء احترازي يمكنك من العودة الى التطبيق الرسمي عند حدوث اية اخطاء.

بعد اعادة التسمية قم بلصق المجلد lib والتطبيق apk الجديدين الى نفس المسار واعط كلا منهما الترخيص 0644 ثم اعد تشغيل الهاتف.

اقرأ ايضا :   جالاكسي نوت 8.0

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.