بي ان سبورت تخفض سعر الجهاز والاشتراك في السوق الاردني

كان لابد ومن المتوقع ان تلجأ قنوات بي ان سبورت الى المهارات التسويقية في التسويق والبيع كي لاتفقد متابعيها وليعودو مشتركين برضاهم لارغما عنهم بتخفيض سعر الجهاز والاشتراك الخاص بها.

فبعد حالة الغضب التي انتابت الملايين من المتابعين المشتركين فعليا في باقات بي ان سبورت والحركة الاجبارية التي قامت بها هذه القناة عندما اعلنت عن بث نهائي الكلاسيكو على قنوات لايمكن مشاهدتها من قبل اصحاب الاشتراكات الفعلية الصالحة الى الفترة التي تسبق بطولة كأس العالم.

بعد حالة الغضب تلك والتي اجبرت قنوات بي ان سبورت الى العودة عن نهجها ببث المباراة عن قناتها الافتراضية, كان منتظرا منها ولمزيد من تشجيع متابعيها ان تتقدم بعروض تسويقية وباسعار مخفضة كنوع من ادراكها للرغبة وعدم القدرة لبعض عشاق كرة القدم الذين يرون ان اسعار الريسيفر والاشتراك مبالغ فيه.

الجديد اليوم, انه وفي السوق الاردني على وجه التحديد قامت بي ان سبورت بتخفيض نظن ان آخر سيلحق به, التخفيض الجديد قارب الـ 70 دولار من اجمالي قيمة الريسيفر واشتراك لمدة عام كمال شامل كأس العالم.

سعر الجهاز والاشتراك

مايعني ان الحزمة بكاملها كانت ومنذ ايام بسعر 270 دينارا اردنيا “385 دولار” ثم انخفضت لدى الموزعين الرسميين الى 250 دينار “350 ولار” واخيرا بحسب الاعلان والصورة المرفقة هنا تم تخفيض 70 دولارا اي مايعادل الـ 50 دينارا اردنيا واصبح السعر 200 دينار” 280 دولار”.

يتضمن العرض هنا سعر الجهاز وحده لمن يرغب بدون بطاقة بـ 51 دينار “72دولار”.

اقرأ ايضا :   هاتف شاومي Xiaomi Mi 4i متوفر بسعر 238 دولار

لعشاق الدوريات الاوروبية وكؤوس العالم هذا السعر الجديد نعتقد انه نافذ الى فترة قادمة ليست بطويلو وهناك المزيد من التخفيض, وسنوافيكم بكل مستجدات الاسعار في حين توافرها.
كما نتمنى من قراء “تكنولوجيا مول” ووعبر تعليقاتهم كل من دولته ان يعرض آخر ماهو معروض من سعر واقله في سوقه المحلي وان امكن تحديد البائع.

قد يهمك قراءة

2 تعليقات

  1. غير معروف يقول

    اين اجت تلفون الوكيل

    1. عيسى مسلّم يقول

      اعتقد بانك من الامارات وعليه ..هناك موزعين معتمدين في الامارات العربية
      وهم اكثر من ان اذكرهم هنا
      قم بزيارة الرابط التالي
      http://www.ar.beinsports.net/dealers
      واختر الامارات العربية اقصى يسار الصفحة
      سيظهر حينها عناوين وارقام هواتف الموزعين الاقرب لديك

التعليقات مغلقة.