“بلاك بيري ماسنجر ” لهواتف “الايفون و الاندرويد”

 

بعد أسابيع من فشل بلاك بيري في إطلاق تطبيق التراسل الفوري التابع لها “بلاك بيري مسنجر” (BlackBerry Messenger) الخاص بانظمة هواتف الاندرويد و الآيفون، ها هي تعلن اليوم عن إعادة إصدار التطبيق.

وذكرت الشركة بأن التطبيق سيظهر في متجر جوجل بلاي و متجر الايتونز خلال الساعات القادمة، و يمكن تحميل التطبيق حال ظهورة من خلال زيارة موقع التطبيق: BBM.com أو من خلال المتاجر مباشرة، علماً بأن التطبيق سيظهر في بعض الدول المحددة من الشركة .

وأصبح تطبيق التراسل الفوري التابع للشركة الكندية متوافراً على متجر “جوجل بلاي” (Google Play) لنظام “أندرويد”، ومتجر التطبيقات “آب ستور” (App Store) لأجهزة “آيفون”، وفي متاجر تطبيقات مختارة تابعة لشركة “سامسونج” الكورية الجنوبية.

عند تحميل التطبيق على الهاتف سيتطلب الامر ادخال بريدك الالكتروني ونتظار رسالة التفعيل لتبدأ معها الابحار مع هذا البرنامج الذي طال انتظاره.

كما أوضحت الشركة إنه بإمكان المستخدمين القدامى الذين قاموا بالتسجيل سابقًا ضمن موقع “بلاك بيري مسنجر” الرسمي من استخدام التطبيق فورًا دون أي انتظار، وذلك عبر إدخال نفس البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل من خلاله في الموقع.

وذكرت “بلاك بيري” أن التطبيق مجاني، ولفتت إلى الطلب “منقطع النظير” على “بلاك بيري مسنجر” لأجهزة “أندرويد” و “آيفون”، وإلى الجهود التي بذلها فريق المطورين والمهندسين العامل لديها على مدار الساعة لإطلاق هذه النسخة من “بلاك بيري مسنجر”، خاصة بعد توقف عملية الإطلاق الاولى للتطبيق.

الجدير بالذكر ان أكثر من 6 ملايين مستخدم قامو بالتسجيل في موقع (BBM.com) ليكونوا أول الحاصلين على أي معلومة تخص التطبيق وموعد الاعلان عنه.

لتحميل البرنامج لانظمة اندرويد

bbm android بلاك بيري ماسنجر  لهواتف الايفون و الاندرويد

%name بلاك بيري ماسنجر  لهواتف الايفون و الاندرويد

%name بلاك بيري ماسنجر  لهواتف الايفون و الاندرويد

اقرأ ايضا :   كل ماعليك معرفته حول سعر ومواصفات هواتف Huawei P10 و Huawei P10 Plus الجديدة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.