برنامج Whatsie لتشغيل الواتساب على الكمبيوتر بمزايا جديدة

يختلف البرنامج Whatsie من حيث المزايا التي جاء بها عن البرنامج الرسمي الذي اطلقته ادارة الواتساب والخاص باجهزة الكمبيوتر, الاختلاف ليس بالجوهر بقدر ماهو بالمزايا المضافة الى البرنامج.

اهم تلك المزايا هو خاصية التدقيق الاملائي عند كتابة النصوص وتصحيحها كي لايقع المستخدم في حرج تلك الاخطاء, اضافة الى امكانية تغيير شكل البرنامج كليا وتغيير الوانه واختيار مايتناسب معك من بين ثمانية “ثيمات” مرفقة معه, وخاصية الزووم المتعدد الدرجات لتتمكن من تكبير مساحة العرض الى الحد الذي تشعر معه بالراحة عند القراءة والكتابة.

يتميز البرنامج بامكانية ان تعمل على ضبطه بحيث يعتلي جميع النوافذ النشطة على سطح المكتب وجهاز الكمبيوتر لتتمكن من رؤية كل مايدور من حوارات بشكل مباشر وهي خاصية Float on Top.

يقوم البرنامج Whatsie مقام التطبيق الرسمي من واتساب لتتواصل مع جميع الاصدقاء الموجودين لديك على قائمة جهات الاتصال في تطبيق الواتساب على هاتفك المحمول ويتيح لك مشاركة الصور و الفيديوهات و الصور المتحركة وكل مااعتدت عليه على تطبيق الهاتف من مزايا.

البرنامج متوفر لانظمة ويندوز وماك ولينكس ولتحميل البرنامج من موقع المطورين, اتبع الرابط التالي:

Whatsie

وللتحميل المباشر لانظمة ويندوز واخر اصداراته, اتبع الرابط هنا:
Whatsie

عند تثبيته وتشغيله عليك ومن خلال الواتساب على هاتفك المحمول مسح الباركود من اجل تأكيد عملية المزامنة بينهما ليظهر معه جميع جهات الإتصال و الدردشات السابقة الخاصة بك مع الاصدقاء.

اقرأ ايضا :   كيف تتعرف على رسائل البريد التي تتضمن كود المتابعة

Senzanome

قد يهمك قراءة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.