برنامج الحماية المجاني Baidu Antivirus 2015

يعتبر برنامج الحماية من الفيروسات على رأس قائمة البرامج التي يعمل المستخدم على تثبيت افضلها بعيد تثبيت نظام التشغيل ويندوز, هذا هو العرف وهذا هو الدراج بين عموم المستخدمين, فبرغم ان بعضنا قد يعتمد على اكثر برامج الحماية شهرة واعلاها سعرا الا انه قد يضطر يوما الى اللجوء الى خيار الفورمات برغم هذه الحماية عند فشل برنامج الحماية للتصدي لاحد الفيروسات او ان يكون المستخدم قد سهى عن عملية تحديثه لسبب او لاخر.

تجربتي مع برامج الحماية بدأت منذ عام 1998 كنت حينها اعتمد على برنامج الحماية Norton ونظام التشغيل 98!
ثم انتقلت بعدها لبرنامج كاسبر مع اصدار نظام الالفية واكس بي ثم استبدلت برنامج الحماية ببرنامج Eset وبقيت على هذا الحال حتى 2008 ويمكنني القول ان تلك الفترة التي كنت اعتمد فيها على برامج الحماية الشهيرة في حينه كانت اكثر فترة قمت بعمل اعادة تهيئة للقرص الصلب “فورمات” اذكر انني على مدار 10 سنوات قمت بعمل مايزيد عن 80 فورمات!!

من الفترة 2008 لم اعد اعتمد على ايا من برامج الحماية السالفة الذكر وارتضيت بنظام التشغيل ويندوز فيستا وويندوز 7 وحتى ويندوز 8.1 الحالي بدون برامج حماية نهائيا واعتمدت خلالها على البرنامج الافتراضي المدمج مع ويندوز Windows Defender.
وهي ذات الفترة التي لم اقم بعمل فورمات الا 4 او 5 مرات فقط !!

2015 02 11 103100 برنامج الحماية المجاني Baidu Antivirus 2015

اما الان .. فقد نال استحساني برنامج الحماية الذائع الصيت, الخفيف والذي لم اشعر بثقله على النظام كغيره من التطبيقات وهو برنامج Baidu Antivirus 2015 الذي يتبع اشهر محركات Baidu الذي يحتل المرتبة الثانية بعد جوجل.

يتميز برنامج Baidu Antivirus بانه يقوم بالحماية كما يجب ولايقل عن اكثر برامج الحماية شهرة ودون مقابل.
يعتمد برنامج Baidu على بنية برنامج الحماية Avira الالماني مايجعله يتمتع بنفس القدرة دون ان يدفع المستخدم اية مقابل مادي.

برنامج الحمايه المجاني Baidu Antivirus 2015

اقرأ ايضا :   طريقة تحميل الملف الصوتي من فيديوهات اليوتيوب بجودة عالية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.