برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد والآيفون

قد يظن البعض عند اللجوء الى خيار اعادة ضبط المصنع لهاتفه الجوال ان الامور قد عادت الى نصابها وبأن الهاتف الان كما كان اول مرة عند شرائه خال من كل شيء ويمكن بيعه دون قلق من اية محاولات بامكانية الوصول الى الملفات الخاصة والصور التي كانت قبل عملية الفورمات تلك.

واقع الاشياء مختلف عما نظن, فعند حذفنا لاية صورة او ملف فيديو او رقم هاتف من الهاتف الجوال, هذا لايعني انه ذهب الى غير رجعة, وكذلك الحال عند لجوءنا الى الحل التقليدي باعادة ضبط المصنع للهاتف قبل بيعه.

ثمة تطبيقات كثيرة احترافية لها ان تصل الى الصور والملفات وحتى محادثات الواتساب وان قمت بحذفها او باعادة تهيئة الهاتف بعد ذلك.
تطبيقات اقل مايقال عنها هو التخصص في هذا المجال وهذا حال برنامجنا اليوم “برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد” والذي يتعامل مع جميع انواع الهواتف ايا كانت هويتها, شريطة ان تعمل بنظام الاندرويد ” سامسونج, ال جي, اتش تي سي, سوني, موتورولا, هواتف جوجل”.

يعمل برنامجنا Wondershare Dr على الكمبيوتر وعلى انظمة ويندوز بمختلف اصداراتها”هناك اصدار خاص لانظمة Mac وهواتف ايفون”, وهو هنا وعلى هذه المنصة اكثر حنكة في التواصل مع هاتفك الجوال عبر الكابل للبحث والتنقيب عن الملفات المحذوفة من الهاتف.

ولتختبر قدرة البرنامج في استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الجوال, اعمل على تحميله بداية بالضغط على Wondershare Dr للتوجه الى موقعه الرسمي وتحميله من هناك بالضغط على Download now.

اقرأ ايضا :   تفعيل ميزة التحقق بخطوتين .. ميزة جديدة لتطبيق الواتساب

عند تثبيت البرنامج على الكمبيوتر وتشغيله اختر تشغيله كنسخة مجانية بالضغط على Free Trial.
ليتمكن البرنامج من التواصل مع هاتفك الجوال لابد وان تكون قد قمت بضبط اعداد الهاتف من خيارات المطور وتحديد الخيار “تصحيح USB” او USB debugging.

2015-09-25_123545

طريقة ربط برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مع الهاتف

* اعمل على ربط كابل الـ USB بين الكمبيوتر والهاتف فور تشغيل البرنامج Wondershare Dr ليتمكن بدوره من التعرف على هاتفك الجوال.
* عند تمام الربط وتعرف البرنامج على هاتفك الجوال, وهذا ماسيضير له التطبيق بعرض الموديل الخاص بهاتفك اقصى يسار النافذة الرئيسية له. اضغط Next.
* ستظهر رسالة على شاشة الهاتف تفيد ان البرنامج Wondershare Dr يسعى للاتصال بالهاتف, اسمح له بذلك.
* سيعرض البرنامج قائمة بالخيارات التي تتضمن “الاسماء والصور وملفات الفيديو, سجل المكالمات, رسائل الواتساب, الرسائل النصية وغيرها”.
* اعمل على تحديد هوية الملف المحذوف او الذي تريد استرجاعه بوضع علامة الاختيار على المجلد الخاص به.
* اضغط Next واترك المهمة للبرنامج حتى ينتهي وليعرض لك كل الملفات المحذوفة.
* ضع علامة الاختيار على الملف الذي تريد استرجاعه واعمل على حفظه من جديد.

لتحميل نسخة من البرنامج متوافقة مع انظمة Mac لاستعادة الملفات من هواتف ايفون اضغط على Dr.Fone for iOS

wondershare-dr-fone-for-android-3

wondershare-dr-fone-for-android-1

قد يهمك قراءة

3 تعليقات

  1. احمد يقول

    للاسف لا يدعم الا هواتف سامسونج وباقي الهواتف لا يدعمها هذا عن النسخه المجانية

  2. فهد يقول

    هل الاستعاه ممكن تحفظ على الكميوتر

    1. عيسى مسلّم يقول

      نعم. البرنامج سيعمل على حفظها على الكمبيوتر

التعليقات مغلقة.