بديل خدمة كونكت “بي ان سبورت” على الهواتف الجوالة

تلك بمقابل ومشاهدتها مشروطة وهذه بالمجان وتقوم بنفس المقام.
هذا احد مهام التطبيق mobdro الذي يعرض القنوات الرياضية بالبث المباشر وبالمجان عبر خدمة IPTV ليحل بديلا عن خدمة كونكت على الهواتف الجوالة وبمزيد من القنوات التي لاتنحصر في الرياضية منها بل تتعادها الى اكثر القنوات الترفيهية والاخبارية المفتوح منها والمشفرة وبجودة بث تضاهي تقنية الـ HD.

التطبيق mobdro مجاني بالكامل ولايعيبه شيء ويضم في تصنيف القنوات الرياضية كل ماتعرفه منها بما في ذلك بالطبع قنوات بي ان سبورت من 1 وحتى 17 وبالتعليق العربي ايضا.

لتحميل التطبيق من موقعه الرسمي, اتبع الرابط التالي:
mobdro

حجم التطبيق 22.4 ميجابايت.

بطبيعة الحال, التطبيق وكي يعمل بسلاسة وبجودة عرض HD لاشك بان سرعة الانترنت لها الدور الرئيس ويفضل الا تقل عن 3 ميجابت. سواءا كان الاتصال عبر خدمات المحمول Data او عن طريق الواي فاي.

التطبيق سهل الاستخدام , اعمل على اختيار تصنيف الرياضة ان كانت هي غايتك وهذا مانظنه, ومن ثم القناة المفضلة لديك. وبالضغط على رمز “العين” اعلى نافذة العرض يمكنك اختيار اللغة العربية ليصار الى عرض القنوات الرياضية الناطقة بالعربية.

Screenshot 20160912 163636 بديل خدمة كونكت بي ان سبورت على الهواتف الجوالةScreenshot 20160912 163909 بديل خدمة كونكت بي ان سبورت على الهواتف الجوالة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.