بث مباشر للمباريات وقنوات بي ان سبورت على هاتفك الجوال

بث مباشر للمباريات وقنوات بي ان سبورت على هاتفك المحمول دون الحاجة الى اللجوء الى محركات البحث للوصول الى المواقع التي تعمل على تقديم هذه الخدمة, فكثيرة هي المواقع والتطبيقات المخصصة لهذه الغاية وتقوم باعادة بث قنوات بي ان سبورت الرياضية.

كنا قد استعرضنا العشرات من المواقع ومثلها من التطبيقات في عربي تك, رشحنا لكم بعضا منها وماوجدنا فيه المصداقية, خصوصا تلك التطبيقات التي تعمل على تحديث اصداراتها بشكل مستمر وتلقى متابعة القائمين عليها.

هنا, نحن مع تطبيق يمكننا تصنيفه من تلك الفئة التي لايتأخر معه مطوريه في التحديث واصلاح اية مشكلة تقنية قد تواجه المستخدم.

تطبيق Show Sport TV يتيح لنا عرض وتشغيل قنوات بي ان سبورت على هاتف الاندرويد بسرعة وكفاءة عرض ستكتشفها فور تثبيت وتشغيل التطبيق, ويزيد على ذلك امكانية عرض تلك القنوات على الكمبيوتر ومن خلال المتصفح بشكل يسير بعيدا عن زخم الاعلانات التي تعد اكثر مايزعجنا.

قنوات بي ان سبورت

بث مباشر للمباريات وقنوات بي ان سبورت

يتضمن تطبيق Show Sport TV في قنواته 11 قناة رياضية بدءا من HD1 وحتى HD11 ليس اكثر من ذلك كقنوات رياضية عربية, لكنها تعمل 24 ساعة دون توقف.
كما سنجد قنوات Sky Sports وبعض القنوات الاوروبية المشفرة.

التطبيق سيعتمد في عرض وتشغيل القنوات على الهاتف الجوال الى المشغل الذي لايغيب عن تلك المنصة MX Player وفي حال عدم وجوده مسبقا, سيرشدك التطبيق الى تحميله من متجر التطبيقات جوجل بلاي.

اقرأ ايضا :   افضل لوحة مفاتيح لهاتفك الجوال

تطبيق متميز وخفيف وسريع جدا في تشغيل القنوات على الهاتف للتوافق جودة عرض المباراة مع سرعة الانترنت التي يعود تقديرها للتطبيق.

لتحميل التطبيق من موقعه الرسمي على الرابط التالي:
Show Sport TV

حجم التطبيق لايزيد عن 2 ميجابايت

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.