بث مباشر لقنوات بي ان سبورت على هاتفك المحمول

بث مباشر لجميع قنوات بي ان سبورت على هاتفك المحمول بما في ذلك قنوات فوكس والـ NBA مايعني ان بمقدورك متابعة جميع الانشطة الرياضية عبر هاتفك المحمول طالما كنت متصلا بالانترنت.
هذه الخدمة تقدمها باقة قنوات بي ان سبورت لكل مشتركيها الذين انضموا اليها قبل كأس العالم وللمشتركين الجدد بباقة الجلوبال والذين قاموا بالاشتراك بعد بداية هذا الشهر اكتوبر, هذا عبر خدمة Connect المخصصة لمتابعة المباريات عبر الانترنت.

اما مشتركي قنوات بي ان سبورت في فترة مابعد كأس العالم وقبل نهاية سبتمبر “وان كان اشتراكهم جلوبال” فخدمة المشاهدة عبر الانترنت تتطلب اشتراكا مدفوع القيمة كما هو الحال مع المشتركين بالباقة الاساسية من قناة رقم 1 وحتى رقم 10!!

بث مباشر

اما مع التطبيق Galaxy Tv Pro فالامر سيختلف ,حيث ستتمكن من متابعة جميع قنوات الباقة على هاتفك المحمول حتى لو لم تكن مشتركا بالخدمة او لم يكن لديك ريسيفر بي ان سبورت, حيث يتخصص عمل البرنامج بعرض العشرات من القنوات العالمية بالبث المباشر وعلى رأسها قنوات بي ان.

التطبيق بنسخته الاحترافية ليس بالمجان لكنه هنا هدية لمن ضاق بخدمات الجزيرة الرياضية “بي ان سبورت” وباسعارها التي كان من المفترض ان تنخفض لكنها تسير عكس رغبة عشاق كرة القدم.

لتحميل نسختك من التطبيق

كن متابعا لنا حيث سنعرض التحديثات الخاصة بهذا البرنامج عند توفرها.

القنوات التي يعرضها البرنامج

اقرأ ايضا :   قنوات beIN تتخذ إجراءات قانونية ضد القنوات المقرصنة لكأس أمم أوروبا 2016

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.