انهاء المكالمة بالضغط على زر التشغيل

يتضمن نظام التشغيل اندرويد الكثير من الخصائص والمزايا والاعدادات التي تمكن المستخدم من تطويع عمله وفق هواه, ومن هذه الخصائص اتاحة خيار انهاء المكالمة عبر الضغط على زر Home او زر التشغيل Power الجانبي. كما ويتيح خيار الرد على المكالمات دون الحاجة الى لمس الهاتف وعبر الامر الصوتي Answer وبرفضها ايضا Reject.

فكثيرا مانعاني عند قيادة المركبة في وضح النهار واضاءة شاشة الهاتف خافتة, فبعد انتهاء المكالمة لابد وللتأكيد على انتهاءها من ان نضغط على زر انهاء المكالمة الذي قد لانتمكن من تحديد موقعه على شاشة الهاتف بسبب ضعف الاضاءة.

اعدادات النظام اندرويد تتيح لنا تخصيص زر التشغيل لانهاء المكالمة دون الحاجة الى النظر الى الهاتف او الضغط على زر الانتهاء.
لضبط هذا الاعداد عليك التوجه الى اعدادات النظام Settings ومنها الى Accessibility ومنها الى Answering and ending calls ثم اعمل على تحديد الخيار Pressing the Power key.

Screenshot 2015 05 06 09 08 42 انهاء المكالمة بالضغط على زر التشغيل Screenshot 2015 05 06 09 08 54 انهاء المكالمة بالضغط على زر التشغيل Screenshot 2015 05 06 09 09 01 انهاء المكالمة بالضغط على زر التشغيل

اقرأ ايضا :   تخلص من مجلد صور Picasa على هاتفك الاندرويد

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.