انسحب من جميع جروبات الفيسبوك بنقرة واحدة

ان كنت من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ومتمرسيها منذ زمن طويل لاشك وان تكون قد التحقت بالكثير من جروبات الفيسبوك التي العملية او الترفيهية او التقنية ويتجاوز عدد هذه المجموعات الحد المنطقي بحيث اصبح عدد المنشورات التي تصلك يوميا الحد المقبول.

قد يأتي اليوم الذي ترغب فيه بالعودة الى نقطة الصفر والانسحاب من تلك المجموعات كلها والعودة بالزمن الى الوراء كي تنتقي وتختار المجموعة النافعة التي تستحق المتابعة.

منطقيا, ان كان عدد المجموعات يفوق الحد الذي يسمح لك القيام بالانسحاب بخطوات قليلة عليك النظر في الطريقة المثلى لاتخاذ هذه الخطوة والتي لاتتطلب منك سوى الضغط على زر واحد ليس اكثر.

كنا قد عرضنا حزمة ادوات الفيسبوك والتي تعمل كلاحقة لمتصفح جوجل من شأنها عرض الكثير من الادوات التي تسهل عليك القيام بعشرات المهام بخطوة واحدة ليس أكثر. وهي حزمة Facebook Social Media Toolkit بنسختها الكاملة, اعمل على تثبيتها اولا ومن ثم استكمل مايلي:

عبر متصفح كروم قم بتسجيل الدخول الى حساب الفيسبوك الذي تشترك من خلاله بتلك المجموعات, وقم بالضغط على ايقونة الاضافة في شريط المتصفح العلوي واسفل التبوب premium اختر Remove all Facebook Groups.

Remove group 2 انسحب من جميع جروبات الفيسبوك بنقرة واحدة

بظهور نافذة التأكيد اضغط على Remove all facebook groups لينتهي الامر في ثوان قليلة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.