انستجرام تطلق ميزة البث المباشر والتدمير الذاتي

مميزات جديدة لتطبيق انستجرام جاءت بما كان ينتظره منه اتباعه ومدمني استخدامه وميزة البث المباشر التي سيدعمها التطبيق على منصتيه اندرويد و iOS.

اصبح الان بامكان مستخدمي التطبيق الانتقال من حالة مشاركة الصور الى حالة اخرى بالبث المباشر, الميزة الجديدة قادمة اليك قريبا جدا وسيمكنك الوصول اليها من قسم القصص اعلى التايم لاين الخاص بك.
ولم يتوقف التحديث عند هذه الميزة بل وتتعداها الى ميزة لاتقل اهمية تعمل على تدمير الصور والفيديوهات بشكل آلي عند مشاهدتها من الطرف الاخر عند قيامك بمشاركة تلك الصور والفيديوهات عبر الخاص Direct.

بطبيعة الحال وبمنطق الاشياء تلك الميزات الحميدة مقتبسة بما لايدع مجالا للقاض لاستدعاء شهود لاثبات الواقعة او لنفيها !! مزايا حميدة ومطلوبة لكنها لاتبقى حصرية بأي حال.
الميزة في فيديوهات البث المباشر انها تتيح للمستخدم التصوير والبث لمدة ساعة بما يسمح للمتابعين من التفاعل مع الفيديو عبر التعليقات والرموز التعبيرية التي يدعمها التطبيق.

التطبيق بمزاياه الجديدة سيصلك خلال الساعات القادمة ولكن ان كنت ممن يستهويهم الحصول على احدث اصدار عليك الاعتماد على موقع APK الذي يقوم بتوفير اخر النسخ من التطبيق للعامة متى توفر في اي دولة.

الرابط التالي يحمل اخر اصدارات التطبيق Instagram
Instagram Live Video

قد يهمك قراءة المزيد عن الناشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.