انسان غريب عجيب .. يجلس ويبتسم بالساعات وهذا كل مالديه !

ان تكون مبتكرا ولديك القدرة على الابداع الخلاق امر لاشك تحسد عليه اما وان تكون بهذا الغموض الذي يتحلى به Benjamin Bennett منذ ثلاث سنوات فالامر هنا يحتاج الى علماء نفسيين لدراسة هذه الحالة التي استعصت على متابعي قناة Benjamin Bennett.

فعلى مدار السنوات الثلاث ومنذ انطلاقة هذه القناة Benjamin Bennett قام هذا المبتسم بنشر مايزيد عن 200 فيديو مدة كل منهم 4 ساعات !! اي اننا امام 800 ساعة من البث والعرض المرئي المصور ! اما المحتوى الحصري الذي يقدمه Benjamin Bennett على قناته هو الجلوس في احد اركان المنزل متربعا ومبتسما دون حراك؟ !!!

الغريب ايضا ان هناك من لديه من الفضول الى متابعة هذه الفيديوهات ,فبعضها سجل بعدد مشاهداته الـ 100 الف مشاهدة !!, وبلغ عدد مشتركي قناته العجيبة حدود 37 الفا ! ولاندري ان كانو فعلا في انتظار جديد هذه القناة ام هو الفضول ليس الا او انهم بانتظار فيديو حصري لهذا الـ Benjamin Bennett يطلق فيها النار على نفسه !!

بطبيعة الحال لاننصحكم بهدر حزمة بيانات الانترنت لديكم بمتابعة هذه القناة او ايا من فيديوهاتها لكن استكمالا لمسلسل الفضول يكفي ان تشاهد اول 3 دقائق لتتعرف فيها على ابداعات هذا الشاب.

لزيارة القناة العجيبة
Benjamin Bennett

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.