امنعهم من الاشارة اليك Tag او Mention في منشورات الفيسبوك

الكثير من الاصدقاء قد يشيرون اليك في الصور او يذكرونك في منشورات الفيسبوك ليس لك علاقة بها مايجعلك تطلب منهم التوقف عن هذا الامر وتكرار الطلب بعدم ذكرك فيها.

ولرفع عنك حرج الطلب وتكراره اتاحت الفيسبوك خيار حذف هذه الاشارات بشكل يدوي لكنه في واقع الحال مرهق ومتعب ان كانت هذه المنشورات كثيرة ومستمرة مايعني انك ستقضؤ وقتك كاملا بحذف هذه الاشارات.

في المقابل لايختلف احد ان ميزة الاشارة tag او mention واحدة من الخصائص التي يتميز بها موقع الفيسبوك لكن اشعاراتها قد تكون مزعجة ان كان عدد اصدقائك كبير وخصوصا ان كان احدهم يستخدم ادوات برمجية آلية في الاشارة اليك في هذه المنشورات.

فان كنت منزعجا من الاستخدام المفرط لهذه الميزة و تود ان تتخلص منها عليك استخدام الاضافة Facebook Mention Tagging Blocker المخصصة لهذه الغاية والتي تعمل على متصفح كروم وفايرفوكس حيث ستتمكن من منع اي صديق او جميع الاصدقاء على الفيسبوك من الاشارة اليك في الصور او التعليقات و المنشورات.

لتحميل الإضافة لمتصفح جوجل كروم: اضغط هنا

2014 12 18 092342 امنعهم من الاشارة اليك Tag او Mention في منشورات الفيسبوك 2014 12 18 092404 امنعهم من الاشارة اليك Tag او Mention في منشورات الفيسبوك 2014 12 18 092420 امنعهم من الاشارة اليك Tag او Mention في منشورات الفيسبوك

بعد تثبيت الاضافة على متصفحك اعمل على تسجيل الدخول الى حسابك على الفيسبوك ثم اضغط على ايقونة الاضافة. سيظهر امامك خيار block all لمنع الجميع الإشارة اليك كما ستجد خيار allow all لتعطيل عمل الاضافة والسماح لهم بالاشارة اليك. .

اما في حال كنت تريد منع صديق معين, قم بالدخول الى صفحته لتجد خيار Block@Tags قم بالضغط عليه لمنع هذا الصديق من الاشارة اليك في اي منشور يخصه.

الفيديو التالي يعرض آلية عمل هذه الاضافة

مقالات ذات صلة

تعليق 1

  1. عباس يقول

    ماشاءالله عليك ياخي انت مبدع بكلشي الله يوفقك

التعليقات مغلقة.