امريكيون يبيتون في الشارع انتظارا للهاتف ايفون 6

ثلاث ايام تفصلنا عن الاعلان الرسمي لجديد شركة ابل وهاتفها الجديد ايفون 6 الذي يحمل الكثير من المواصفات التي تختلف جذريا مع ماسبق وعهدناه في هواتفها السابقة من حيث نوع الشاشة والمعالج وكذلك الرام المدمج بالجهاز .

فيما اعتبر الكثيرين ان السعر الذي تم الاعلان عنه في بعض المواقع التقنية مرتفع جدا، الا ان تبرير البعض كان يدور حول الكلفة العالية لشاشة الهاتف ايفون 6 المميزة المصنوعة من مادة الياقوت التي كلفت الشركة ملايين الدولارات من اجل تصنيع الهاتف بتلك المواصفات المتقدمة.

ومن المقرر ايضا ان تطرح ابل ساعة مع الهاتف الذكي، وسوف تدخل بذلك المنافسة في سوق الساعات الذكية، وبطبيعة الواقع فان توفر الهاتف في الاسواق العربية سيكون في مرحلة لاحقة بعد طرحه في الاسواق الاوروبية.

وفق ماسبق ووفق مااعلنت عنه ابل وتحديدها لتاريخ بيع الجهاز ايفون 6 فقد بدا الكثيرين من عشاق منتجات ابل بالوقوف في طوابير الانتظار لحجز الهاتف الجديد؛ حيث اعلنت بعض المحلات عن بدا الحجز لاستلام هاتف آيفون 6.
في مدينة نيويورك تحديدا تجمهر العديد من الامريكيين امام متجر “Apple” في حالة تاهب في انتظار الكشف عن هاتف “iPhone 6” ليحظوا بفرصة الحصول على الاعداد الاولى منه.
ويواصل بعض المولعين بمنتجات الشركة انتظارهم امام المتجر، منذ مطلع الشهر الحالي، فمنهم من اقام خيمة، ومنهم من آثر الانتظار على مقعد، تعلوه مظلة، غير آبه بالاحوال الجوية المختلفة، ومنهم من يجهز اوراقه للتعريف بمنتجاته المرتبطة بمنتجات ابل.

ويتطلع الزوجان “مون”، و”جاسون راي”، الذين قدما من ولاية “ميسيسيبّي”، إلى الدخول في قائمة اول اشخاص يحصلون على الهاتف الجديد، بحسب تصريحهم لمراسل الاناضول، حيث اشارا انهما سيشاركان في التعريف بمواقع الانترنت التي توفر خدمة التواصل مع الاطباء عبر الفيديو، من خلال اجهزة “iPhone”، و”iPad”، وانظمة “Android”.

ومن المنتظران يقوم الرئيس التنفيذي للشركة، “تيم كوك”، بالتعريف بالهاتف الجديد، في التاسع من الشهر الجاري، في حفل يقام في مدينة “كوبيرتينو”، في ولاية “كاليفورنيا”.

اقرأ ايضا :   هاتف نوكيا 6 الجديد يحصد 250 الف عملية تسجيل مسبق

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.