سامسونج تطلق النسخة المتوسطة من جالاكسي نوت 2 .. بشريحتين

355

النسخة المتوسطة من جالاكسي نوت 2 

أطلقت سامسونج هاتفها الذكي الجديد “جالاكسي جراند” من فئة الـ “فابليت”، بشاشة قياسها 5 إنش مع إمكانية تزويده بشريحتي اتصال.

يعمل الجهاز الجديد والذي يجمع في استخداماته بين الكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي على نظام التشغيل أندرويد “جيلي بين”، مع قابلية لتزويده بشريحتي اتصال سيتمكن المستخدم من خلالهما من تلقي الاتصالات على الشريحتين في نفس الوقت، مما يوفر على المستخدمين حمل جهازين مختلفين.

وزودت شركة سامسونج الكورية الهاتف الجديد بمعالج تردده 1.4 جيجاهرتز، وتقنية الاتصال بالانترنت الأسرع LTE  فضلاً عن تقنية الاتصال القريب NFC ومنفذ يو إس بي 3.0.

أطلقت الشركة الهاتف الذكي الجديد “جالاكسي جراند” في “كوريا الجنوبية” حالياً لتتمكن الشركة من معرفة تفاعل المستخدمين مع الجهاز قبل إطلاقه عالمياً، وتقول الشركة ان الهاتف الذكي الجديد يعتبر النسخة المتوسطة من هاتفها السابق جالاكسي نوت 2، إلا أن الهاتف الجديد لا يضم جميع الخيارات أو المعالج الذي زودت سامسونج جالاكسي نوت 32 بها.

طرحت الشركة الهاتف الجديد بسعر مناسب جداً لفئته “325 دولار أمريكي فقط، أي 1200 درهم إماراتي فقط، ولم تعلن الشركة عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف الجديد عالمياً، ولكنها لمحت انه سيكون في أخر الربع الأول من العام الحالي 2013.

تمكنت سامسونج من خلال التنوع الكبير في الأجهزة التي أطلقتها مؤخراً من السيطرة على سوق الهواتف الذكية بشكل عام، وانتزاع الصدارة مؤخراً من الشركة الأمريكية آبل.

اقرأ ايضا :   سوني تخصص شركة جديدة لقطاع PlaySatation

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.