النسخة الثنائية الشريحة من الهاتف Lumia 720 قادمة في الطريق

تم الإعلان عن الهاتف Lumia 720 لأول مرة في شهر فبراير الماضي وبالضبط في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الذي أقيم بمدينة Las Vegas الأمريكية. ويصنف من هواتف الويندوز فون المتوسطة التكلفة مع مواصفات لائقة. يتردد الآن أن شركة نوكيا تخطط للكشف عن نسخة ثنائية الشريحة SIM من الهاتف Lumia 720. في الواقع، هذه المعلومات وردتنا من المسرب الشهير Evleaks والذي لديه سجل حافل إذا تعلق الأمر بمنتجات شركة نوكيا، ويدعي هذا الأخير أن الهاتف Lumia 720 مع منفذين للشريحة SIM قد يكون في الطريق، ولكن إلى حدود اللحظة لا نعرف متى قد يحدث ذلك بالضبط أو ما إذا كانت هذه النسخة ستكون متوفرة بشكل حصري لأسواق معينة.

في الحقيقة، يتم الكشف عن النسخة الثنائية الشريحة لكثير من الهواتف الذكية الشعبية المدعومة بنظام الأندرويد، ولكن يتم بيع معظمها في أسواق مختارة فقط. وهذا لأنه لا يوجد الطلب على هذا نوع من الأجهزة في الأسواق الأخرى.

للتذكير، الهاتف Lumia 720 يأتي بشاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح WVGA، معالج ثنائي النواة من فئة Snapdragon S4 Pro بتردد 1GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، بطارية بسعة 2000mAh، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. يشمل الهاتف أيضا كاميرا خلفية بدقة 6 ميغابكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابكسل، وكل هذا يأتي طبعا بنظام الويندوز فون 8.

اقرأ ايضا :   ميزة جديدة لتطبيق الواتساب واعلام الاصدقاء برقمك الجديد - ويندوز فون

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.