المواصفات المتوقعة لهاتفي موتورولا Moto G4 و Moto G4 Plus

تعمل شركة موتورولا على التحضير لحدثها الخاص في الهند يوم 17 هذا الشهر “مايو” للاعلان على هاتفيها الجديدين Moto G4 و Moto G4 Plus . ويسبق هذا الحدث كما هي العادة تسريبات هنا وهناك حول مواصفات الهاتفين ومن هذه التسريبات ماتقوم به الشركة نفسها وهذا ماحدث عبر حسابها على موقع التغريد تويتر.

وفقا لتلك التسريبات قمن المتوقع ان يكون الاختلاف بين الهاتفين محصورا في حجم الذاكرة رام ودقة الكاميرا الخلفية وسعة التخزين الداخلية , اما المواصفات المتشابهات فهي حجم الشاشة التي ستأتي بقياس 5.5 انش بجودة Full HD وبدقة 1080p ,المعالج من نوع Snapdragon 430 أو Snapdragon 617.
كذلك الحال الكاميرا الامامية في كلا الهاتفين والتي ستأتي بدقة 5 ميجا بيكسل والبطارية 3000 بقدرة ميلي امبير , نظام أندرويد مارشميلو.

اما الهاتف Moto G4 سيحتوي على ذاكرة بحجم 2 جيجابايت ومساحة تخزينية داخلية بسعة 16 جيجابايت يمكن زيادتها عبر منفذ التوسعة microSD, الكاميرا الخلفية الرئيسة بدقة 13 ميجابيكسل.

الهاتف Moto G4 Plus سيعمل بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ومساحة تخزينية داخلية 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ التوسعة microSD , الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابيكسل.

الهاتف Moto G4 Plus سيدعم قاريء البصمة المدمج مع زر Home الرئيس.

المصدر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.