الكشف عن هاتف Oppo R819 بواجهتين اندرويد صافي أو رسمية

كشفت شركة “أوبو” الصينية عن هاتف Oppo R819 بسماكة 7.3 ميليمتر معإمكانية إختيار واجهة نظام التشغيل بنسختين، اندرويد صافي (خام) او اندرويد مع واجهات شركة “إوبو” ويأتي الهاتف بمواصفات جيدة وأقل من هاتفها الرائد Oppo Find 5 الذي كُشّف عنه مُسبقًا.

الهاتف Oppo R819 ذو سماكة 7.3 ميليمتر ويملك شاشة لمس متعدد بقياس 4.7 بوصة “إنش” بدقة 720p وليس 1080p كما في هاتفها الرائد وتم تزويده بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز بشريحة ميدياتك MediaTek الى جانب 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية RAM ومساحة تخزين داخلي 16 غيغابايت  وحميل الهاتف كاميرا رئيسية خلفية بدقة 8 ميغابيكسل مزودة بحستس BSI للإستشعار من تصنيع شركة سوني.

من الامور المهمة في الهاتف هو دعم شريحتي إتصال SIM وبالطبع فهو يدعم تقنيات الإتصال بلوتوث ولاسلكي وتحديد المواقع GPS بالإضافة الى وجود راديووسيعمل الهاتف بواسطة بطارية 2000 ميلي آمبير.

نظام التشغيل اندرويد 4.2 جيلي بين، وكما ذكرنا سيكون اندرويد بإمكانيات رائعة وهي التبديل بين واجهة شركة “أوبو” و واجهة اندرويد الصافي (الخام) بدون اي إضافات.

Oppo R819 roms الكشف عن هاتف Oppo R819 بواجهتين اندرويد صافي أو رسمية

أما المميزات البرمجيات فهي عديدة ومنها تشغيل الشاشة من حالة الإغلاق بواسطة اللمس مرتتين على الشاشة وبذلك سوف تضيئ الشاشة مباشرةً، كما يمكن جعل الهاتف صامتًا اثناء إستقبال مكالمة بعملية قلب الهاتف، ويمكن الرد على المكالمات بواسطة تحريك اليد بعيدًا عن الشاشة دون لمسها بالإضافة الى ميزة بقاء الشاشة في حالة عمل اثناء إستمرار النظر اليها في وضعية القراءة مثلًا.

Oppo R819 الكشف عن هاتف Oppo R819 بواجهتين اندرويد صافي أو رسمية

وحسب شركة Oppo الصينية بأن الهاتف Oppo R819 سيتوفر في أمريكا و أوربا اولًا في شهر أيلول سبتمبتر وهو متاح للطلب المسبق في موقع الشركة الان بسعر 360 دولار أمريكي.

اقرأ ايضا :   رابط الواتس اب للبلاك بيري متاح باحدث اصداراته

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.