الربح عن طريق تحميل التطبيقات – اندرويد

ان كنت من هواة تحميل التطبيقات والالعاب على هاتفك المحمول ولديك الفضول بتجربة كل جديد, فان تطبيق WHFFA سيعمل على مكافئتك حيال ذلك ان قمت بتحميل التطبيقات عن طريقه ليتيح لك في النهاية من استغلال رصيدك وتمكينك من شراء بطاقات جوجل بلاي او اكس بوكس او بلاي ستيشن, بل ويمكنك متى تجاوز رصيدك حدود الـ 10 دولار من تحويل المبلغ الى حسابك في البنك الالكتروني PayPal.

طريقة الربح عن طريق تحميل التطبيقات

يالطبع فان المال الذي ستحصل ليس هبة او صدقة من القائمين على التطبيق, بل هم في حقيقتهم يكسبون اضعاف ماستحصل عليه عند تحميلك للتطبيقات او الالعاب ومن الاعلانات التي تصاحبها والتي سيتم عرضها على شاشة هاتفك الجوال.

ستحصل على المكافأة عند تحميل التطبيق وهي المكافأة  التي سيعرض التطبيق لقيمتها قبل التحميل, وستحصل كذلك على مكافأة اذا ماقمت بتشغيل ذلك التطبيق بعد تحميله.

كل ماستحصل عليه ستجده ضمن الرصيد الخاص بها في القائمة الجانبية.

تجاوز عدد تحميلات التطبيق WHFFA حتى اللحظة حدود المليون تحميل وردود الفعل عند كل من استخدمه ايجابية في اغلبها وذات مصداقية, ولا يتبقى الا التجربة العملية التي لن تضيرنا في شيء.

لتحميل التطبيق من متجر التطبيقات جوجل بلاي, اضغط على WHFFA.
عند تشغيل التطبيق عليك تسجيل الدخول اليه بحسابك في الفيسبوك ولهذه الخظوة مكافأة “نصف دولار” تضاف الى رصيدك, بعيد التسجيل سيطلب منك كود الدعوة لاستخدامه Enter Invitation code , وهنا اعمل على نسخ الكود CJ44048 او AM94316.

القائمة الجانبية اليسرى من التطبيق تعرض خلاصة لنشاطك على التطبيق والرصيد التراكمي الذي حصلت عليه. بينما النافذة الرئيسية تعرض متجر التطبيقات المتوفرة للتحميل وامام كل تطبيق المكافأة التي ستحصل عليها عند تحميله.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.