الحل لمشكلة This smartcard is already registered عند انشاء حساب “بين سبورتس” لتجديد الاشتراك او لترقيته

كما هو العرف الدارج في كثير من الدول ولدى موزعي اجهزة الاستقبال الخاصة بقنوات “بين سبورتس” وعند شراء رسيفر جديد مع اشتراك بالباقة الرياضية, ان يعمل البائع على تفعيل عمل الاشتراك من طرفه وتسليم المشترك الجهاز بعد ان يستعرض له عمل القنوات التي قام بالاشتراك بها.

الا انه وبمرور الايام, سيرى المستخدم ان الاشتراك وآلية تجديده بعيدة عنه وليست تحت سلطته وتبقى مرهونة بالموزع كلما اراد دفع قسط الاشتراك او تجديده متى انتهى او حتى ترقيته الى الباقة الاعلى.. مرهون بضرورة مراجعة الموزع والبائع ليقوم الاخير بهذه المهمة في الوقت الذي لايحصل معه المستخدم على افضل سعر للباقة بأقل قيمة حقيقية لها.

الامر الذي يجعل من ضرورة ان يعمل المستخدم ان يعيد الامور الى نصابها بانشاء حسابه الخاص على موقع بين سبورتس وببياناته الخاصة لتعود الولاية اليه في التجديد او الترقية او حتى “ارسال الاشارة” متى واجه مشكلة في عرض القنوات على الرسيفر.

كنا قد استعرضنا ومنذ زمن طويل للآلية الصحيحة لانشاء حساب “اونلاين” وقت ان كان هناك خصم 20% على قيمة الاشتراك, لكننا اليوم نستعرض الحل الامثل لكل من سعى لانشاء حسابه هناك وواجه معها مشكلة تعيق عملية التسجيل, وهي مشكلة الرسالة :

This smartcard is already registered,get in touch with our Contact center for more help

تظهر تلك الرسالة فور كتابة بيانات رقم بطاقة الاشتراك Smart Card ورقم التسجيل الخاص بالرسيفر في اول محاولة لانشاء حساب, والتي تشير بدورها الى ان هذه البيانات مسجلة من قبل ولايمكنك الاستمرار بانشاء حساب خاص بها لانه موجود بالفعل !

2017 02 14 112610 الحل لمشكلة This smartcard is already registered عند انشاء حساب بين سبورتس لتجديد الاشتراك او لترقيتهلم يواجه مثل هذه المشكلة ليس امامه الا مراسلة الدعم الفني الخاص بباقة قنوات بين سبورتس على البريد الالكتروني التالي:
docs@bein.net

عليك عنونة الرسالة الى ذلك البريد بـ :
تعديل بيانات حسابي لديكم

  • اكتب في متن الرسالة اسمك الثلاثي كما هو في بطاقة الاحوال المدنية.
    اكتب رقم البطاقة الخاصة بالاشتراك وكذلك رقم السيريال الخاص بالرسيفر.
    اذكر بريدك الالكتروني الصحيح والذي تريد اعتماده لانشاء الحساب.
    اكتب رقم هاتفك الجوال مسبوقا بكود الدولة بشكل صحيح.
    اعمل على ارفاق صورة لبطاقة الاحوال المدنية ” صورة امامية وخلفية” يمكنك تصويرها بكاميرا الموبايل وارفاق الصورتين ضمن الرسالة.2017 02 14 112548 الحل لمشكلة This smartcard is already registered عند انشاء حساب بين سبورتس لتجديد الاشتراك او لترقيته

وانتظر ردهم الذي لابد وان يحمل الوسيلة الصحيحة التي ستمكنك من انشاء حساب جديد لاشتراكك لديهم.

اقرأ ايضا :   تحميل لانشر هواتف جوجل نيكزس بنظام النوجا الجديد Google Nexus Launcher

اما ومتى قمت باتباع الخطوة الاولى لانشاء الحساب بكتابة رقم البطاقة ورسيريال الجهاز وتم قبول العملية بظهور الحقول الخاصة بادخال بياناتك يمكنك قراءة مقالنا السابق حول باقي الخطوات ان وجدت صعوبة في استكمالها. ذلك بقراءة : طريقة تجديد اشتراك بي ان سبورت اونلاين

لانشاء حساب بين سبورتس جديد

مقالات ذات صلة

4 تعليقات

  1. Hani يقول

    البطاقة مقفلة ما الحل البائع يقول راجع الشركة و الشركة تقول راجع البائع … ما الحل رجائا

    1. عيسى مسلم يقول

      مراسلة الادارة في قطر او الاتصال بهم هاتفيا
      البائع عمليا ليس بيده كل الحلول

  2. عبدالعزيز يقول

    اخوي انا عندي مشكلة في رسيفر Bein 1000s اذا شبكت سلك hdmi تطلع رسالة لاتوجد اشارة لكن اذا شبكت سلك الالوان Av تطلع الصورة !

    مع العلم انه كان شغال تمام لكن شبكته في تلفزيون ثاني وخرب!؟

    1. عيسى مسلم يقول

      لاشك ان المشكلة ليست بالسوفتوير
      وعليك مراجعة فني لفحص المداخل والمخارج

التعليقات مغلقة.