الجديد في معرض الالكترونيات CES 2015

epson تكشف عن ساعتها الرياضية

epson الجديد في معرض الالكترونيات CES 2015

كشفت شركة Epson عن ساعتها الرياضية الجديدة المزودة مستشعر لقياس نبضات القلب والمسافات المقطوعة واحتساب عدد الخطوات وعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها.
الساعة الرياضية الجديدة ستتوفر في الاسواق قبيل فصل الصيف وبسعر 300 دولار أمريكي.

حذاء يمكنه ربط نفسه بقدمك

nike الجديد في معرض الالكترونيات CES 2015

قدم المصمم Tinker Hatfield حذاء جديد Nike MAG يمكنه القيام بربط حباله وشد الحذاء على قدمك دون تدخل من قبلك ومزود بنظام اضاءة LED.

كاميرا مراقبة Simplicam تتعرف على الوجوه

كاميرا مراقبة الجديد في معرض الالكترونيات CES 2015

كما شهد معرض CES 2015 الكشف عن كاميرا المراقبة Simplicam التي قدمتها شركة Arcsoft , للكاميرا القدرة على التواصل مع هاتفك المحمول عن بعد واعلامك بهوية الاشخاص الذين تم تصويرهم , حيث تتمتع هذه الكاميرا بخاصية التعرف على الوجوه, فعند دخول اي شخص او مروره من امام الكاميرا ستعمل بدورها على تنبيهك على هاتفك المحمول.

اكبر شاشة منحنية قياس 110 بوصة وبدقة 4K

اكبر شاشة الجديد في معرض الالكترونيات CES 2015

ابرز ماتم تقديمه في معرض الالكترونيات CES 2015 ويبدو ان احدا لن يستطيع مجاراة TCL فيما قدمت, فقد كشفت الشركة عن اكبر شاشة منحنية بقياس 110 بوصة وبدقة 4K دون ان تعلن عن السعر او موعد توفرها بالاسواق.

كوابل SuperMHL بقدرة بث المحتوى بدقة 8K

كوابل الجديد في معرض الالكترونيات CES 2015

يمكن لكوابل SuperMHL من بث المحتوى بدقة 8K وبسرعة 120 اطار في الثانية الواحدة ويمكنها شحن كمبيوتر محمول او 8 اجهزة لوحية في نفس الوقت مع دعم كامل للتقنيات الرقمية Dolby Atmos و DTS-UHD .

هاتف محمول LG Dual Edge بشاشة منحية من الجانبين

بشاشة منحية الجديد في معرض الالكترونيات CES 2015

لم يعد هاتف سامسونج نوت ادج الهاتف الوحيد بشاشة منحنية من الجانب فهناك منافس جديد من شركة ال جي وهاتفها الذكي LG Dual Edge لكن المنافسة هنا بان الشاشة منحنية من الجانبين .

طائرة Parrot senseFly eXom بدون طيار

طائرة الجديد في معرض الالكترونيات CES 2015

كشفت شركة Parrot عن طائرها الجديدة بدون طيار senseFly eXom بقدرة عالية على الثبات وتجنب الاصطدام بالاشخاص وكل مايواجهها من عقبات ذلك بفضل المستعشرات وتقنية الموجات فوق الصوتية التي تعتمد عليها عند الطيران , الكاميرا تدعم تصوير الفيديو بجودة عالية ويقدرة مميزة على التصوير بزاويا تصل الى 270 درجة دوران.

اقرأ ايضا :   فيفا 17 افضل لعبة مبيعا في بريطانيا واوروبا هذا الاسبوع

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.