التقط صورك الـ “سلفي” بالكاميرا الخلفية وبطريقة آلية

بعد هذا الانتشار الغير طبيعي لطرق التصوير التي راجت في الاونة الاخيرة “سلفي” قامت بعض الشركات المصنعة للهواتف المحمولة بالتركيز على الكاميرا الامامية التي تقوم بهذه المهمة عند التقاط هذه الصور برفع جودتها وكفاءة تصويرها. واصبحت الاشارة الى دقة تصوير الكاميرا الامامية تتصدر مواصفات تلك الاجهزة في الاشارة الى ان هذا الهاتف متميز عند التصوير الـ “سلفي”.

كلنا نعلم ان التصوير “سلفي” صعب المنال باستخدامنا للكاميرا الخلفية الرئيسية للهاتف لان مايميز هذه الطريقة هو اننا عند استخدام الكاميرا الامامية يمكننا التحكم بمحتوى الصورة التي تعرضها شاشة الهاتف قبل الشروع بالتصوير. وهذا الامر صعب المنال ان اردنا تصوير انفسنا بالكاميرا الخلفية الاعلى دقة والافضل جودة من الامامية, ناهيك عن صعوبة الضغط على زر التصوير في حال اردنا التصوير بالكاميرا الخلفية.

تطبيق Smart Selfie جاء ليمكننا من التصوير الـ “سلفي” باستخدام الكاميرا الخلفية ودون عناء.
سيعمل التطبيق على التصوير الالي معتمدا في جودة التصوير على نظام التعرف على الوجوه, حيث سيقوم التطبيق عند تشغيله وتوجيه الهاتف والكاميرا باتجاهك لالتقاط الصورة, سيعمل على توجيهك صوتيا للثبات كي يتمكن من التقاط افضل صورة ودون تدخل منك ولاحاجة لان تضغط على زر التصوير.

لتحميل التطبيق المتميز سمارت سلفي Smart Selfie من متجر جوجل بلي

تحميل التقط صورك الـ سلفي بالكاميرا الخلفية وبطريقة آلية

للتطبيق الكثير من الاعدادات التي يتوجب ضبطها واعتمادها لمرة واحدة كي تحصل في كل مرة على صورة عالية الجودة والنقاء.
اتبع ارشادات التطبيق عند توجيه الهاتف نحوك للتصوير لتساعده على التقاط افضل صورة, ستنتهي الارشادات عندما تسمع كلمة “ابتسم” وهو مايشير الى انك في وضع تصوير سليم ليعمل بعدها التطبيق على التصوير الالي.

2014 12 02 101550 التقط صورك الـ سلفي بالكاميرا الخلفية وبطريقة آلية 2014 12 02 101618 التقط صورك الـ سلفي بالكاميرا الخلفية وبطريقة آلية

يمكنك تفعيل عمل الفلاش بشكل دائم او جعله على الوضع التلقائي.
ستجد خيار التحكم بجودة الصورة او ان تتركها على سقفها الاعلى.
عليك التمرس على هذه الالية في التصوير الـ “سلفي” ويقينا انك ستنال مرادك ورضاك بعد مدة من استخدامه.

اقرأ ايضا :   تحويل النوت 4 الى نوت 5 - تحديث للرّوم eRobot

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.