التطبيق الاكثر استهلاكا لطاقة بطارية هاتفك الجوال

لايعدو الامر الا من باب التجربة والممارسة التي افضت الى يقين بأن تطبيق تروكولر بدى التطبيق الاكثر ازعاجا للقدر الكبير الذي يستنفذه من طاقة بطارية الهاتف الجوال, ويكاد يكون تطبيق الفيسبوك بريء من كل تلك التهم التي لاحقته خلال الشهور الماضية والتي جعلت منه المتهم الاول والرئيس.

كنا نلاحظ وبالاستخدام العادل والطبيعي للهاتف الجوال هذا القدر الكبير من الاستهلاك الغير مبرر وكان احد الزملاء قد اشار الينا بحذف هذا التطبيق من قبيل تجربته الشخصية. وراهن على اننا سنلاحظ فرقا كبيرا اداء البطارية بعد ذلك.

batterybg 3 التطبيق الاكثر استهلاكا لطاقة بطارية هاتفك الجوال

وكان له ماراد , وبالفعل تغيرت المعادلة فور حذف تطبيق تروكولر واستعادت البطارية نشاطها وكفاءتها بالعمل للفترة المنطقية وكما تقول الكتب.

فان كنت عزيزنا ومتابعنا ممن يعاون سرعة نفاذ بطارية هاتفك الجوال, لابأس ولو قمت بتجربة الامر وحذف التطبيق ومتابعة اثر ذلك على اداء البطارية, وان لم تلاحظ ذلك الفارق “قبل وبعد” فلك ان تعمل على اعادة تثبيته.

الغريب في الامر, ان الرسم البياني للبطارية وللتطبيقات ومعدلات استهلاكها. لاتسجل مايثير للشبهة او لتوجيه اية اتهام لتطبيق truecaller, لكن التجربة القائمة على نصيحة ولفترة مقبولة كانت كافية للحكم بان هذا التطبيق الاكثر استهلاكا لطاقة بطارية الهاتف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.