التداول بالخيارات الثنائية مع binaryuno

التقدم التكنولوجي أصبح ضرورة تدير حياتنا و تجعلها أكثر سهولة,امتد تأثيره ليصل الى التجارة و الربح المالي,ذلك عن طريق ما يسمى بالتداول عبر الاتنرنت الذي بدوره انتشر سريعا في صفوف الساعين الى الربح ,و بالتالي تعددت الطرق التي تسهل على المتداول فهم الية كسب المال منها التداول الأسهم في السوق العالمية .

تعد شركة binaryuno من الشركات المتميزة بمجال التداول بالخيارات الثنائية.
و نتيجة لسعيها لتوفير الدعم الدائم للعملاء و تقديم أفضل الخدمات طرحت تطبيق binaryuno حتى يكون التداول متوفر بين أيديك في أي وقت و أي مكان.

أهم مميزات التطبيق binaryuno

– مجاني و متوفر على app store و google play
– التنفيذ الفوري لفتح و اغلاق الصفقات بمجرد اعطاء الأمر بمنصة التداول.
– التسجيل سهل و بسيط فمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي قم بالنقر على login (تسجيل الدخول) في حال لديك حساب على موقع الشركة أو open account(فتح حساب( في حال أنك متداول جديد.
– بعد تسجيل الدخول يتيح لك التطبيق أختيار اللغة (العربية,الانكليزية,أو الروسية).
– قم بتعبئة بياناتك الشخصية مع العلم أن سريتها مضمونة فالموقع محمي من قبلSSL .
– بالنسبة لخيارات طرق التداول هي المنتجات المتاحة وهي: 60 ثانية,بعيد المدى,الخيارات الثنائية,اللمسة الواحدة,وأزواج العملات.
– أما بالنسبة للاصول التي يمكنك التداول عليها فهي:السلع,العملات,المؤشرات,و أزواج العملات.
– التطبيق يعرض لك رسوم بيانية ديناميكية و مباشرة من منصة التداول .
– يمكنك الاطلاع على تاريخ التداول الخاص بك و الصفقات المنتهية الصلاحية.
كما أنك تستطيع الاستفادة من الفيديوهات التعليمية الموجودة على الموقع www.binaryuno.com التي تسمح لك فهم السوق و تزيد من خبرتك سواء كنت من المتداولين المبتدئين أو المحترفين.

شركة binaryuno تهدف الى الارتقاء بمتداوليها الى مستويات ربح عالي ,من خلال تعزيز تجربة التداول بالخيارات الثنائية ,و زيادة فهمهم و خبرتهم في هذا المجال.
التداول الالكتروني ألغى الحدود و القيود أمام الدخول الى الاسواق المختلفة,فتحول العالم الى سوق مفتوح أمام المتداول بغض التظر عن مكانه و الوقت الذي يقوم بالتداول فيه.

اقرأ ايضا :   تحميل تطبيق أخبار الاردن - اصدار محدث

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.