البلاستيك يغيب عن iPhone 6 والشاشة بحجم اكبر

بعد ان كثرت الاشاعات حول هاتف iPhone 6 القادم وماسيحمله من مواصفات, اتخذت ابل قراراها النهائي حول اهم مااثير حول هاتفها الجديد واعتمدت القياس الجديد لشاشة الهاتف 4.8 بوصة, هذا ما أكدته التقارير التي نشرتها الصحافة الامريكية مؤخرا حول خطط شركة أبل لزيادة حجم شاشة الهاتف التي ستنتجها في المستقبل من iPhone وهو الامر الذي يدخل في اطار المنافسة القوية التي تشهدها صناعة الهواتف مع سامسونج وغيرها من الشركات التي تتباهي باحجام شاشات هواتفها التي وصلت الى 5 بوصة.

قد يظن البعض با أبل متأخرة في تقنية صناعة الشاشات الكبيرة او ان هناك تقصيرا خططها او رفضا منها في تلبية رغبات المستخدمين بالحصول على هاتف منافس من حيث حجم الشاشة.
مالايعرفه الكثيرون ان أبل قررت ومنذ سنوات بان يكون حدود حجم الشاشة بما يتوافق وقدرة المستخدم على التعامل معا بيد واحدة. اي ان تتمكن من الوصول الى جميع زوايا الشاشة والتعامل مع محتوى سطح المكتب باصبع واحد وبيد واحدة. وهو الامر الذي اعاق عملية الانتقال الى الشاشات الكبيرة الحجم التي ستتطلب مسك الهاتف بيدين اثنيتن في كثير من الاحوال للتحكم به.

في المقابل ووفق ماتقدم فان شركة آبل تستعد للكشف عن هاتفين لها iPhone وذلك في النصف الثاني من هذا العام 2014, كلا الجهازين سيأتيان بغطاء معدني وهو الامر الذي يشير الى تخليها عن استخدام البلاستيك في هواتف iPhone .

اقرأ ايضا :   كيف تتجاوز الحجب وتحافظ على خصوصيتك على الانترنت - VPN Proxy by Seed4.Me

قد يهمك قراءة

2 تعليقات

  1. ماريا يقول

    كم سعر اي فون ٤ في الاردن
    8g or 16 g
    Thankx

    1. عيسى مسلّم يقول

      اي فون 4 غير متوفر بالاسواق الاردنية لكن يمكن الحصول عليه بحالة الجديد
      الـ 4 اس كذلك الامر, يتراوح سعر المستعمل بين 250 دينار و 350 دينار
      اي ان اعلى سعر للفور اس نظيف تماما لن تزيد عن 350 دينار بسعة 16 جيجا
      اما الفور العادي بحالة جديدة لن يتجاوز 250 دينار.

التعليقات مغلقة.