الايباد 5 والايباد ميني 2 … قادمان

الايباد 5 والايباد ميني 2 … قادمان

تصريحات حديثة للمحلل الشهير المهتم بشؤون الشركة Ming-Chi Kuo تحدث فيها عن الإصدارات الجديدة من أجهزة الآيباد : iPad 5 و iPad Mini 2 قائلاً أنها ستصدر خلال هذا الربع دون تحديد موعد معين مما يعني أنها سترى النور قبل نهاية عام 2013 .

و أضاف Ming-Chi Kuo أن أجهزة iPad 5 و iPad Mini 2 ستحمل الجيل الجديد من معالجات آبل المعروفة بـ Apple A7X ، كما سيأتيان بشاشة Retina ، كما توقع أيضاً قدوم نسخة أرخص ثمناً من الجهاز اللوحي iPad Mini خلال العام القادم بنفس دقة الشاشة الموجودة في الإصدار الحالي و كذلك معالج A6 .

و توقع Chi Kuo كذلك أن تقوم آبل بشحن نحو 11.7 مليون وحدة من الجهاز اللوحي iPad 5 إضافة إلى 2.2 مليون وحدة من iPad mini 2 ، و جدير بالذكر أن الهيكل الخارجي لجهاز iPad 5 قد ظهر مؤخراً في مقطع فيديو ، و قد زُعم أن الجهاز سيأتي بحواف أكثر نحافة و سمك أقل مقارنة بالجيل الحال من الآيباد iPad 4 .

ثمة صور مسربة جديدة تستعرض غطاء iPad 5 جنبا إلى جنب مع iPad Mini 2. بهذه الصور وردت من قبل Sonny Dickson الذي كان وراء تسريب العديد من الصور الخاصة بـ iPhone 5C و iPhone 5S، ولكن على الرغم من ذلك، فنحن لسنا متأكدين بالضبط مما إذا كانت هذه الأغطية هي فعلا لـ iPad 5 و iPad Mini 2.

اقرأ ايضا :   أبل تقر بأن نظام IOS يعاني من خلل يؤدى إلى استهلاك البطارية

الشيء الوحيد الذي لاحظناه في كافة التسريبات التي وردتنا عن iPad 5 طيلة الفترة الماضية أن هذا اللوحي المنتظر سوف يستمد تصميمه الجديد بشكل كلي من iPad Mini 2، والذي يبدو بدوره مماثلا للإصدار الأول من نفس الجهاز. بالنظر إلى إلى منفذ أزرار التحكم في الصوت والزوايا الأكثر سلاسة، فإن iPad 5 يبدوا فعلا مماثلا لـ iPad Mini 2. وبالإضافة إلى ذلك، فإن iPad 5 سيكون أرق وأخف وزنا من سابقته، ويرجع الفضل في ذلك إلى التكنولوجيا الجديدة التي قامت آبل بتضمينها في شاشة الإصدار الجديد، وهي نفسها التكنولوجيا التي إعتمدت عليها آبل في iPad Mini.

56454879 8796512356

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.