الانتقال من واتساب الرسمي او الـ Plus الى GBWhatsApp دون فقد سجل المحادثات

لكل مستخدم اهواء فمنا من يستخدم تطبيق واتس اب واحد وبرقم واحد ومنا من يستخدم اربعة تطبيقات واتساب معدلة بأرقام هواتف مختلفة.
هناك من يفضل استخدام التطبيق الرسمي من واتساب دون غيره وهناك من لايطيق التعامل معه ويفضل عليه التطبيقات المعدلة التي لها من الخصائص مايمكن وصفه بالاحترافي.

في هذا السياق نعلم ان استخدامنا للتطبيق المعدل “واتساب بلس” يتطلب منا حذف التطبيق الرسمي من واتساب ولاتجتمع النسخة بلس مع النسخة الرسمية في هاتف واحد, فيما يمكن لنا استخدام النسخة GBWhatsApp لتفعيل رقم ثان الى جانب الرقم الاول المستخدم مع النسخة الرسمية من واتساب او مع البلس وعلى نفس الهاتف.

هناك من التطبيقات المعدلة ماتمكننا من استخدم 4 تطبيقات دفعة واحدة وكل منها يعمل باستقلالية وبعيدا عن اعين الحظر التابعة لسيرفرات الواتس اب الرسمي.

سنتطرق هنا الى الطريقة المثلى لمن يرغب في حذف تطبيق واتساب الرسمي او نسخة البلس واعتماد التطبيق GBWhatsApp وحده دون غيره على الهاتف, الغاية من الطريقة هو تثبيت التطبيق GBWhatsApp واستعادة المحادثات المحفوظة على تطبيق واتساب الرسمي او البلس ونقلها الى التطبيق الجديد GBWhatsApp.

تطبيق WAToGB

التطبيق WAToGB الذي اعده مطور نسخ الواتساب Omar يحل هذه المعضلة وينقل لك محادثاتك الى التطبيق الجديد GBWhatsApp.

اعمل على حفظ نسخة احتياطية من سجل المحادثات ومن خلال اعدادات تطبيق واتساب الرسمي او البلس او حيث توجد المحادثات التي تريد نقلها.
توجه الى الاعدادات ثم اعدادات الدردشة ومنها اعمل على حفظ نسخة احتياطية للمحادثات .

قم بتحميل برنامج WAToGB من الرابط التالي هنا. واعمل على تشغيله ومن ثم الضغط على WAToGB.

يمكنك الان بعد تثبيت تطبيقك المفضل GBWhatsApp وتفيعله ان تعمل على استعادة المحادثات.

Screenshot 2015 08 24 12 14 04 الانتقال من واتساب الرسمي او الـ Plus الى GBWhatsApp دون فقد سجل المحادثات

مقالات ذات صلة

تعليق 1

  1. BASEM_ALAM1 يقول

    وكيف العكس؟
    نقل محادثات gbwhatsapp الى الواتساب الرسمي

التعليقات مغلقة.