افضل من تطبيق الفيسبوك وبحماية بصمة الاصبع وميزات اخرى

Friendly for Facebook ليس بتطبيق جديد لكنه يتجه ليكون افضل من تطبيق الفيسبوك الرسمي على هواتف اندرويد وايفون لما يتضمنه من مزايا مضافة وخيارات جديدة لاتتوفر على تطبيق الفيسبوك.

على رأس تلك الاضافات مايتيح لك حماية تشغيل حسابك على الفيسبوك ببصمة الاصبع او برمز مرور ان لم يدعم هاتفك هذه الميزة, اضافة الى امكانية تغيير شكل ولون الواجهة الرئيسية للفيسبوك من الازرق الى الوان اخرى جديدة مايجعلنا نتجاوز حواجز الملل مع لون التطبيق الافتراضي.

التطبيق Friendly يحتوي في اعداداته على كل ماهو متاح من خيارات على التطبيق الرسمي لكنه يزيد عنها بسهولة الاستخدام ويميزة تغيير الحساب والانتقال من حساب الى اخر بكبسة زر دون الحاجة الى تسجيل خروج ومن ثم دخول مرة الخرى, سيعمل التطبيق Friendly على حفظ جميع الحسابات وحمايتها ايضا.

مع Friendly وباستخدامك لميزة Block Ads ستخفف من كمية استهلاك البيانات بحجب الاعلانات اضافة الى ان التطبيق معد بحيث لايعمل على استهلاك طاقة البطارية كما يفعل التطبيق الرسمي. فبحسب التقديرات, استهلاك التطبيق Friendly من طاقة البطارية لاتتجاوز 40% مما يستهلكه التطبيق الرسمي.
اضف الى ذلك ان التطبيق يدعم ميزة التحكم بحجم الخط “تكبير وتصغير” وهي ميزة نظن انها تهم جميع المستخدمين مع بعص المنشورات.

سيعمل التطبيق على عرض الرسائل الجديدة بنظام الاشعارات كما هو حال التطبيق الرسمي دون اخلال بأي ميزة, وباماكانك بقلب جريء ان تعمل على حذف التطبيق الرسمي الخاص بالفيسبوك من هاتفك فور استخدامك للتطبيق الجديد من Friendly الذي يتوفر لهواتف اندرويد وايفون.

2016 12 20 101608 افضل من تطبيق الفيسبوك وبحماية بصمة الاصبع وميزات اخرىوتجربتك للتطبيق الجديد Friendly هي من ستحسم الامر.
لتحميل التطبيق Friendly لهواتف اندرويد بحجم 11 ميجابايت فقط:
Friendly Android

ولهواتف ايفون:
Friendly iPhone

2016 12 20 101553 افضل من تطبيق الفيسبوك وبحماية بصمة الاصبع وميزات اخرى

اقرأ ايضا :   افضل طرق الشحن السريع لهاتف ايفون

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.